الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أستون فيلا يخسر أمام واتفورد 2 - 3 في غياب تريزيجيه (فيديو)

السبت 14/أغسطس/2021 - 06:23 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

افتتح فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر، مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالهزيمة أمام واتفورد بنتيجة 2 - 3 ، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "فيكارج رود"، وسط غياب تريزيجيه بسبب الإصابة.

دفع المدير الفني دين سميث بالوجوه الجديدة داني إنجز وإيميليانو بوينديا، وكذلك آشلي يونج في التشكيلة الأساسية في أول مباراة للفريق هذا الموسم، في الشوط الأول، تبادل الفريقان الكرات في وسط الملعب، حتى جاءت الدقيقة العاشرة لينجح أصحاب الأرض في التسجيل الهدف الأول عن طريق إيمانويل دينيس، وفقاً للموقع الرسمي لنادي أستون فيلا.

وحاول فيلا الرد والضغط على دفاعات أصحاب الأرض من أجل تسجيل هدف التعادل، بهجمات من الناحية اليسرى عن طريق آشلي يونج وداني إنجز، وتوغل من العمق من بويندينا، ليأتي إسماعيلا سار ليسجل الهدف الثاني لواتفورد في الدقيقة 42، ليعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى دين سميث أولى تبديلاته بنزول ياكوب رامسي بدلاً من تارجت، وكاد رامسي أن يسجل الهدف الأول لأستون فيلا بعد نزوله بثوان قليلة ولكن كرته تحولت لركنية.

وواصل أستون فيلا الضغط من أجل تقليص النتيجة، وأهدر مكجين فرصة خطيرة بعد تسديدة قوية في الدقيقة 50، ولكن كرته مرت بجوار مرمى واتفورد، وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء للقائد تيرون مينجز في الدقيقة 54.

ودفع المدير الفني لأستون فيلا بالوافد الجديد بايلي بدلاً من أنور الغازي في الدقيقة 60، وبعدها بـ 7 دقائق استطاع خوان هيرنانديز أن يضيف الهدف الثالث لواتفورد، ليأتي الرد عن طريق لاعب الوسط جون مكجين، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 70 تسكن شباك واتفورد، بعد عرضية أكثر من رائعة من بايلي.

وشارك البوركينابي بيرتارند تراوري في الدقيقة 71 بدلاً من إيميليانو بوينديا في تغيير ثالث أجراه دين سميث، وواصل ضغط أستون فيلا على دفاعات  واتفورد من أجل تقليص النتيجة، وقبل نهاية المباراة بدقيقة، نجح تراوري في الحصول على ركلة جزاء، ترجمها بنجحا داني إنجز، لينتهي اللقاء بفوز واتفورد على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.