الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الرئيس السيسي: " الحكومة بتتعذب معايا علشان نحسن حياة الناس"

السبت 14/أغسطس/2021 - 10:23 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي  " الحكومة بتتعذب معايا وهتتعذب معايا وأي مسئول هيشتغل فى الدولة لازم يتعذب لان ظروف بلدنا تطلب مننا أن نتعذب لتحويل وتحسين حياة الناس من اللا دولة إلى الدولة".

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أن تحسين أحوال الناس ليس إنفاق فقط ولكن ضبط نمو سكاني ، مؤكدا ان قيمة الجنيه حاليا ليس كمان كان قديما، وقال الرئيس " الحال اللى كنا فيه حال غير قابل للاستمرار فى الدولة .. ورغيف العيش لما اتعدل اسعارة كان بـ5 صاغ وهو بيتكلف 18قرش " مؤكدا أن مستقبل البلاد بالجهد وعرق وتضحية.

 

وأكد الرئيس أن " الأمانة تقتضي أن ما آراه أواجهه وأحله"،وأكد إنه لن يتم إلغاء الدعم ولكن يتم تنظيمه قائلا" لازم أرتب أوراق البلد لتكون دولة ذات شأن .. أنا بختار الطريق الصعب مش السهل".

 

وتابع خلال افتتاح عدد من المشروعات السكنية بمدينة بدر ، أن الدولة تتحرك فى سياق متكامل ، مشيرا إلى أن قضية الوعي هى أخطر قضية تواجه المجتمعات فى العالم.

 

وأضاف  أن النمو السكاني غير المخطط يعيق استراتيجية الدولة للتنمية ، مضيفا قائلا" هنكمل حل مشاكل المناطق العشوائية بإذن الله"، مؤكدا أن الدولة تتحمل تكلفة كبيرة فى لتوفير سكن بديل ، مشيرا إلى أنه يتصدى لقضايا لا يتصدى لها أحد