الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بوتشيتينو يكشف مصير ميسى من المشاركة غدًا أمام ستراسبورج

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 02:21 م
ميسى وبوتشيتينو
ميسى وبوتشيتينو

كشف بوتشيتينو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، حقيقة مشاركة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى قائد برشلونة السابق ولاعب النادى الباريسى الحالى، فى مباراة ستراسبورج المقرر لها غدًا فى الجولة الأولى من الدورى الفرنسى.

وقال مدرب باريس سان جيرمان فى تصريحات صحفية اليوم: "يمكننا أن نشعر بالحماس والطاقة الإيجابية حول وصول ليونيل ميسي ، كمدرب أنا سعيد بوجود أفضل اللاعبين في فريقي".

وأضاف: "ميسي لم يشارك منذ شهراً كاملاً ، اليوم مع الفريق خاض تدريبه الثاني ، سنرى كيف تسير الأمور، والأهم ان نسير مع ليو خطوه بخطوه وان نجعله يتكيّف".

وأكمل: " الكل يُريد ان تتواجد لديه أفضل الخيارات فيما يتعلق في التشكيل، لدينا العديد من الأسماء التي تتألق وتحدينا الهائل هو بناء فريق جيد مع هذه الأسماء".

على صعيد متصل، أبدى نادي باريس سان جيرمان رغبته في توسعة ملعبه التاريخي بارك دي برينس، عقب التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقال رئيس النادي لشبكة يوروب1 اليوم الخميس: "يجب توسعة هذا الملعب، أحب بارك دي برينس، ولكن من المهم توسعة الملعب لجماهيرنا ولمستقبل النادي"، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية.

وتدعم مدينة باريس خطط الملعب الذي تم تجديده آخر مرة في عام 1972، وقال نائب عمدة مدينة باريس إيمانويل جيرجوار بخصوص هذا الأمر: "نظراً لجاذبية شهرة باريس سان جيرمان، تستحق الجماهير المزيد من الأماكن في ملعب جذاب".

ويتوقع أن يتم توسعة الإستاد من 48500 متفرج إلى مابين 55 ألفاً و60 ألفاً، ولا يمكن توسعته أكثر، ومع ذلك، يمكن لملعب بارك دو فرانس في سان دوني تحمل 81 ألف متفرج.