الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

Nelly Karim تتصدر تريند "google" في مصر بعد زواجها من هشام عاشور.. هذه ابرز المعلومات عنها وعدد ابنائها

الخميس 12/أغسطس/2021 - 08:38 م
Nelly Karim
Nelly Karim



Nelly Karim تتصدر تريند "google" في مصر بعد زواجها من هشام عاشور.. هذه ابرز المعلومات عنها وعدد ابنائها 



بعد حفل زفافها بالأمس من هشام عاشور، تصدرت الفنانة Nelly Karim نيللى كريم، اليوم الخميس الموافق 12/8/2021، تريند مؤشرات بحث موقع "google" في مصر، التي تم إقامته في الساحل الشمالي بحضور عدد من نجوم الوسط الفني وخارجه.


وخلال السطور التالية، سنستعرض لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، أبرو المعلومات عن الفنانة Nelly Karim بعد اعتلائها التريند عقب حفل زفافها بالأمس على لاعب الاسكواش المُعتزل هشام عاشور، وهي كالتالي:-



شاهد: شخصين بملابس النوم في حفل زفاف نيللي كريم يتصدران الترند | دنيا الوطن



الفنانة Nelly Karim من مواليد 18 ديسمبر 1974 بالإسكندرية، لأب مصري وأم روسية.


- غادرت مصر في سن 4 أعوام، مع والدتها إلى روسيا والتحقت بمدارس الباليه وتدربت في فرقة البولشوي الروسية (Russian Bolshoi)، وعادت لمصر مجددًا فى سن الـ16 عامًا، لتحمل الجنسيتين المصرية والروسية.







- تخرجت Nelly Karim في معهد الباليه بأكاديمية الفنون، ثم اتجهت للدراسات العليا في قسم "إخراج فن الباليه"، وبعدها عملت كراقصة باليه في الأوبرا منذ عام 1991، وكانت إحدى أفضل راقصات الباليه في دار الأوبرا المصرية.


5 ملاحظات على حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور.. ارتدت فستانين وحضور كامل  العدد للنجوم - مجلة هي


- كانت بدايتها الفنية في فوازير رمضان عام 1999، خلال شاركتها في مسلسل "وجه القمر" رفقة الفنانة القديرة الراحلة فاتن حمامة.





- ظهرت Nelly Karim في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات، وكان أبرزها (سحر العيون - 678 - واحد صفر)، 


- تزوجت Nelly Karim مرتين، ولديها 4 أبناء.


الصور الأولى من حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور | ألبوم | في الفن


عدد زيجات Nelly Karim



تزوجت Nelly Karim مرتين، الأولى عندما كان عمرها 16 عامًا، حيث قالت: "زواجى الأول كان دون علم أهلي في سن صغيرة وكان عندي 16 عامًا، وبنتي لو عملت كده هقتلها.. وأهلي رفضوا عشان كنت صغيرة"، مؤكدة أنها ليست نادمة على هذا الزواج، لأنها كانت تحب زوجها وأنجبت منه ولدين.


وقالت Nelly Karim أنها تزوجت سرًا دون أن تُخبر أسرتها، لكنهم عرفوا بعدها، مشيرة إلى أن شقيقها علم خبر الزواج منها، معقبة: "أخويا قالي هقتله.. وعملنا حادثة بسبب الزواج".





ونفت Nelly Karim جميع الأنباء التي ترددت بشأن زواجها من رجل عربي مشهور، قائلة: "لم يحدث أن أراد رجل عربي الزواج مني، ومواصفات شريك عمري غير موجودة، والرجولة مواقف ووعود وتصرفات وفي كلام رجالة وفي رجالة أي كلام".


بينما الزيجة الثانية، فكانت من خبير التغذية هاني أبو النجا، وكان عمرها في ذلك الوقت 29 عامًا، واستمر حتى عام 2014، حيث أحدث هذا الانفصال صدى واسعًا في الوسط الفني.





أبناء الفنانة Nelly Karim



- كريم، أكبر أبنائها ويبلغ عمره 26 عامًا، يوسف عمره 22 عامًا، من الزيجة الأولى.

- سيليا، عمرها 13 سنة أنجبتها من زوجها الثاني خبير التغذية هاني أبو النجا، وكندة وهي أصغر أبناء Nelly Karim، وعمرها 8 سنوات.



Nelly Karim تتصدر تريند "google" في مصر بعد زواجها من هشام عاشور.. هذه ابرز المعلومات عنها وعدد ابنائها