السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إغراءات بيراميدز تهدد بقاء أوباما في الزمالك

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 05:46 م
يوسف أوباما
يوسف أوباما

يبدو أن بقاء يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك، بات مهددًا في الوقت الحالي، وذلك في ظل تلقى اللاعب عروضًا مغرية من أندية سعودية ومحلية للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويحاول مسئولو الزمالك الوصول إلى إتفاق مع "أوباما" بشأن عملية تجديد عقده مع القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات، بعدما قارب عقد اللاعب على الانتهاء، وكشفت مصادر مقربة داخل نادي الزمالك أنه حتى الآن لم تفلح محاولات أمير مرتضى المشرف العام على ملف الكرة لإقناع اللاعب بتخفيض طلباته المالية التي كان حددها من قبل بـ18 مليون جنيه سنويًا.

ويسعى أمير مرتضى لتخفيض راتب اللاعب إلى 11 مليون جنيه، طبقًا للفئة التي تم تحديدها مؤخرًا، لكن اللاعب أكد رفضه  لهذا الأمر بشكل نهائي.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب أن ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز يحاول بشتى الطرق الحصول على توقيع اللاعب، وعرض عليه 20 مليون جنيه سنويًا، مقابل التوقيع لمدة 4 سنوات.

وسيقوم مسؤولو الزمالك في الوقت الحالي بعقد جلسة مع اللاعب لإنهاء تفاصيل ملف التعاقد والتجديد بشكل نهائي، قبل رحيل رئيس النادي عن منصبه في حال قيام وزير الرياضة بالتصديق على قرار اللجنة الأوليمبية.