الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رغم الفوز.. أيمن يونس يهاجم ثلاثي الأهلي بعد مباراة الوداد

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 01:44 م
أيمن يونس
أيمن يونس

علق أيمن يونس نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على أداء الأهلي أمام الوداد المغربي أمس الاثنين، في إطار منافسات ذهاب دوري أبطال إفريقيا.

وواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي أمس الاثنين على ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-0، عن طريق كل من محمد مجدي أفشة وعلي معلول.

وأشاد أيمن يونس بأداء الأهلي في المباراة، مشيرًا إلى أن لاعبي القلعة الحمراء شرفوا الكرة المصرية بالروح القتالية التي خاض بها المباراة.

وقال يونس في تصريحات عبر برنامجه "الفيلسوف" على إذاعة الراديو "أون سبورت إف إم" :"الأهلى شرف مصر، قدم أداءً راقيًا وكان بإمكانه أن يخرج فائزًا بنتيجة كبيرة، اللاعبون احترموا جماهيرهم وناديهم وتفانوا فى تقديم أفضل ما لديهم".

وتابع: "عجبنى موسيمانى عنده سيطرة على اللاعبين، شوفناهم بينفذوا تعليماته فى بدء الهجمة والضغط على الخصم، فقد نجح فى صناعة شخصية للفريق".

وأردف يونس" "فوجئت بمستوى أيمن أشرف وياسر إبراهيم طلع عندهم حاجات حلوة وانضباط، ولكنى أرفض بشدة استسلام خط هجوم الأهلى بقيادة الشحات ومروان وأجايى، أمامك مباراة سهلة وخصم مستسلم على أرضه، فى لغة الكورة نسميها مباراة هدية، إذن لماذا لا تسجل وتخرج فائزًا بأهداف كثيرة لم تحدث فى التاريخ، فرقة الأهلى كلها عشرة على عشرة إلا خط الهجوم ".

وواصل: "الشناوى أحسن حاجة فيه إمبارح إنه لم يعترض على ركلة الجزاء، ولم يطلب اللجوء للفار، بالعكس أقنع نفسه سريعًا أنه أخطأ ولازم يصلح الخطأ وبالفعل تصدى للركلة ببراعة".

ونجح النادي الأهلي أمس السبت في تحقيق الفوز على نظيره الوداد المغربي، وعزف سيمفونية رائعة في ملعب محمد الخامس بالمغرب، وفاز على أبناء الدار البيضاء بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقدم لاعبو الأهلي مباراة أكثر من رائعة دفاعًا وهجومًا، وفرض سيطرته على المباراة، وأحزر هدفًا مبكرًا لمجدي أفشة في الدقيقة الـ4، وأضاف علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة 62.

ومن المقرر، أن يواجه الأهلي الوداد يوم الجمعة القادمة على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات إياب نصف نهائي البطولة الإفريقية.