السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يحدد 50 ألف جنيه رسوم الاشتراك في الدوري الممتاز

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 01:15 م
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

حددت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة مبلغ 50 ألف جنيه رسوم الاشتراك في الدوري الممتاز، على أن تقوم الأندية المشاركة بالسداد في حساب اتحاد الكرة في أحد البنوك، ثم يتم تسليم أصل الإيداع للجبلاية في المواعيد المحددة، كما حددت مبلغ 10 آلاف كرسوم اشتراك في دوري القسم الثاني، و 5 آلاف جنيه للقسم الثالث، و 3500 جنيه للمشاركة في القسم الرابع.

وقرر مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني صرف 500 ألف جنيه للأندية التي صعدت للدوري الممتاز مؤخرًا من دوري القسم الثاني، بجانب إقامة حفل تكريم للفرق الثلاثة الصاعدة، والفرق الثلاثة هي غزل المحلة والبنك الأهلي وسيراميكا رسميا إلى الدورى الممتاز، بعد تصدرهم المجموعات الثلاث فى القسم الثانى عقب استئنافه.

على صعيد مختلف، أجرى السيد عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اتصالا تليفونيا ببعثة فريق النادي الأهلي بالمغرب نقل خلاله تهنئة الاتحاد المصري للاعبي الفريق وجهازهم الفني بالفوز الكبير الذي حققوه والآداء الرائع الذي قدموه أمام منافسهم فريق الوداد المغربي مساء أمس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا.

كما أبدى رئيس الاتحاد المصري عن تمنياته ودعواته هو وزملائه من أعضاء الاتحاد لفريق نادي الزمالك أن يكون التوفيق حليفه في لقائه اليوم أمام الرجاء المغربي بالمغرب في ذهاب قبل نهائي البطولة معربين عن ثقتهم في أن يكون النهائي الأفريقي عرسا للكرة الأفريقية على أرض مصر إن شاء الله.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم تمنياته الطيبة لنادي بيراميدز ممثل الكرة المصرية في الكونفيدرالية بالتوفيق في مشواره بالمغرب من أجل الفوز بها والعودة بكأس البطولة.