الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يخطط لـ" لم شمل" ميسى ورونالدو

الخميس 12/أغسطس/2021 - 10:13 ص
ميسى ورونالدو
ميسى ورونالدو

يبدو أن ناصر الخليفى، رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، يخطط لتكوين فريق الأحلام ليخوض به جميع المنافسات التى يسعى لتحقيقها، وكما حدث حتى الآن تمكن النادى الباريسى من عقد صفقات رائعة جعلت الجميع يتوقع بفوز باريس سان جيرمان على جميع المنافسين.

ولكن يبدو أن الأمر لن يتوقف هنا، ووفقًا لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان يسعى لـ"لم شمل" ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو فى فريق واحد بعدما تصارعا طوال هذه السنوات فى فريقين مختلفين، ولكن باريس سان جيرمان قرر تقديم هذه المتعة من خلاله فقط.

وذكرت صحيفة آس أن النجم الفرنسى كيليان مبابى نجم باريس سوف يرحل إلى ريال مدريد هذا الصيف، ومن خلال ذلك سيقوم الفريق الباريسى بشراء كريستيانو رونالدو ليلعب بجوار ليونيل ميسى فى نفس الفريق.

على صعيد مختلف، ذكرت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية أن ميسى سيحصل على مكافأة توقيع بشكل مجاني لباريس سان جيرمان قيمتها 25 مليون يورو، وقالت شبكة "كواترو" الإسبانية أن راتب الأسطورة الأرجنتيني سيكون 37 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى 13 مليون يورو حوافز إضافية، في حين سيحصل والده ووكيل أعماله خورخي على مكافأة توقيع تبلغ 15 مليون يورو.

وأشارت أيضًا صحيفة "تايمز" البريطانية أن ليو سيحصل على 37 مليون يورو سنويًا كراتب صافي، حيث سيتكفل النادي الباريسي بدفع الضرائب، وهو ما يعني أن راتب اللاعب سيزيد عن 55 مليون يورو في الموسم الواحد.