الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دونجا: لعبنا أمام الأهلى بهدف الانتصار.. وجلال أعاد الروح القتالية

الخميس 12/أغسطس/2021 - 12:25 ص
دونجا
دونجا

قال محمود دونجا لاعب وسط الإسماعيلى أن الفريق كان يلعب من أجل الثلاث نقاط أمام الأهلى، وأضاف فى تصريحات عقب المباراة :"فقدنا نقطتين أمام الأهلى ،المدير الفنى إيهاب جلال حذرنا من لقطة الهدف التى سجلها المنافس".

وتابع :.بعد استقبال الهدف كنا متوترين بعض الشىء لكننا استعادنا توازنا فى الشوط الثانى ونجحنا فى إدارك التعادل".

وأتم حديثه :"سنلعب أمام الزمالك بنفس القوة والحماس ، لدينا اصرار على حصد نقاط المباراة لاسيما ان الفريق عادت إليه الروح القتالية منذ تولى جلال وجهازه الفنى تدريب الفريق".

وانتهت مباراة الأهلي والإسماعيلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات الجولة الـ 29 من المسابقة المحلية.

وافتتح محمد شريف أهداف المباراة لصالح الأهلي في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية عن طريق علي معلول، استقبلها محمد مجدي أفشة ومرر تمريرة رائعة ليسكنها محمد شريف في شباك الإسماعيلي الخالي من حارسه.

وأدرك فخر الدين بن يوسف هدف التعادل للإسماعيلي في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بعد تمريرة عرضية رائعة من أحمد مدبولي أسكنها فخر الدين برأسية رائعة في شباك محمد الشناوي حارس الأهلي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 65 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 37 نقطة في المركز التاسع.