الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسى: سنعمل أنا وباريس سان جيرمان على تحقيق أهدافنا

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 07:11 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

علق ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي، على قرار رحيله عن الفريق الكتالوني وانضمامه إلى فريق العاصمة الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ليونيل ميسي عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك": "ابدأ مرحلة جديدة في حياتي وأفعلها بكل الحافز والرغبة في مواصلة التعلم كل يوم. سنعمل سويًا على تحقيق أهداف باريس سان جيرمان".



وأصبح راتب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى، قائد برشلونة السابق ولاعب باريس سان جيرمان الحالى، هو حديث الصحافة العالمية والجماهير حول العالم، وذلك بعدما أعلن النادى الباريسى التعاقد مع ميسى بعثد يمتد عامين مع وجود خيار التمديد لموسم إضافى.

وذكرت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية أن ميسى سيحصل على مكافأة توقيع بشكل مجاني لباريس سان جيرمان قيمتها 25 مليون يورو، وقالت شبكة "كواترو" الإسبانية أن راتب الأسطورة الأرجنتيني سيكون 37 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى 13 مليون يورو حوافز إضافية، في حين سيحصل والده ووكيل أعماله خورخي على مكافأة توقيع تبلغ 15 مليون يورو.

وأشارت أيضًا صحيفة "تايمز" البريطانية أن ليو سيحصل على 37 مليون يورو سنويًا كراتب صافي، حيث سيتكفل النادي الباريسي بدفع الضرائب، وهو ما يعني أن راتب اللاعب سيزيد عن 55 مليون يورو في الموسم الواحد.

على صعيد متصل، أكد الأسطورة الأرجنتنية ليونيل ميسى، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، المنضم حديثًا أنه كان متابعًا للدورى الفرنسى عندما كان لاعبًا فى نادى برشلونة الإسبانى الذى رحب عنه مؤخرًا بشكل نهائى بعد وجود عراقيل اقتصادية وهيكلية.

وقال ميسى فى تصريحات عبر المؤتمر الصحفى: "نعم من الواضح كنت اتابع الدوري الفرنسي ولدي اصدقاء وكنت اتابع باريس .. كرة القدم الفرنسية تطورت كثيراً".

وأضاف: ""كل ما حدث لي الأسبوع الماضي كان صعبًا وسريعًا أيضًا. كان عاطفيًا ، تغير من يوم لآخر ، الكثير من المشاعر. لا أحد مستعد لذلك. لكني متحمس لهذه المرحلة الجديدة في مسيرتي فى الدورى الفرنسى."

وأتم حديثه: "الجميع يعرف أن خروجي من برشلونة كان صعبًا للغاية ، لكنني سعيد جدًا بالمجيء فى الدورى الفرنسى ولا يمكنني الانتظار لبدء التدريب والانضمام إلى زملائي في الفريق".