الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حبس المتهمين بقتل "ضحية الغدر بعين شمس"

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 01:22 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة عين شمس، حبس المتهمين بقتل الشاب "مروان" بطعنات مختلفة؛ بسبب الخلاف على وحدات سكنية وأثناء دفاعه عن والده، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

البداية بتلقى غرفة عمليات النجدة، بالقاهرة، بلاغا من أحد المستشفيات بوصول شاب مصابا بعدة طعنات بمنطقة عين شمس، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين نشوب مشاجرة بين والد المجني عليه وآخرين؛ بسبب خلافات على ملكية شقق بعقار سكني قاموا ببنائه بالمشاركة، فقام المتهمين بالتعدي على الشاب ووالده مما أسفر عن إصابة الشاب "مروان" بتهتك الجمجمة بالكامل، ونزيف بالمخ.


وتداول رواد موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" تدوينه، تتضمن تعرض الشاب "مروان محمد"، يبلغ من العمر 19 عام، للاعتداء بالضرب من قبل بلطجية، بمنطقة عين شمس التابعة لمحافظة القاهرة، حيث قام شخص يدعى "أسامة" بضربه بـ"عصا شومة" بسبب دفاعه عن حق والده بعد أن قام عدد من الخارجين عن القانون بضربه لخلافات على حقه بوحدات سكنية.

وتعرض "مروان" إلى عدة طعنات نافذة بالكلى على يد البلطجية؛ ليدخل على أثرها فى غيبوبة بعد أن أحدثت تهتك كامل بالجمجمة ونزيف داخلى بالمخ فارق بسببه الحياة داخل المستشفى.

وتتضمن المنشور كالآتى:"مات من لايستحق الموت.. على يد من لا يستحق الحياة.. مروان مات.. إنتقلت روح مروان إلى بارئها منذ قليل.. مروان آخر ضحايا البلطجة سقط وهو بيدافع عن والده من فتك بعض البلطجية عائلة تدعي "البليزة" بمنطقة عين شمس حاولوا الاستيلاء على حقهم المشروع بإحدى العقارات بالمنطقة المذكورة سابقاً.. ولكن بطش مافيا العقارات أودت بحياته ليسقط بعد أن ضربه أحد هؤلاء البلطجية يدعى "أسامة" بـ"عصا شومة" ولم يكتفوا بسقوطه بل طعنوه طعنات نافذة بالكلى ليدخل إثرها مروان في غيبوبة بعد أن أحدثت تلك الضربات تهتك كامل بالجمجمة ونزيف داخلي بالمخ.. بأي ذنب قتل هذا الطفل الملاك ".

 
وكان قد تم تداول منشور على موقع التواصل الإجتماعى لبعض المشاركين لإحدى المنشورات للشاب "مروان" للبحث عن حقه والوصول للعداله وتتضمن المنشور كالآتى: "أخاطب كل من له ابن زي مروان أنه يحط نفسه مكان ابوه لو لحظة أو مكان والدته أو اخوه الوحيد او أهله او قرايبه او أصحابه يااارب انت اللى عالم بى اللي أحنا فيه ولا غيرك يعلم بالالم الشديد اللي جوانا".


وتابع المنشور: "مين مروان محمد، مروان شاب 19 سنة لسه في بداية دراسته الجامعية ولسه عيل صغير وعنده من حب الناس ما يكفيه اتغدر بيه من شوية بلطجية بيقولوا مفيش حد يعرف يعمل معانا حاجة..الموضوع يا جماعه بأختصار ..أبو مروان مشارك عائلة بحى عين شمس فى عمارة وبعد ما العمارة اتبنت راح عشان يستلم وحداته طلعت عليه العائلة باكملها بالسلاح الابيض وبالشوم وضربوه وسحلوه وبالعافية الناس لحقته وجري بدمه على قسم عين شمس راح مروان عشان يشوف ابوه قابلوه بالغدر ومن غير رحمة ضربوه بالشوم علي راسه وكسروله جمجمته بالكامل واتسببله دا بنزيف داخلي في المخ حاد وغيبوبة ومروان دلوقتي عايش علي اجهزة وحتي لما وقع علي الارض وبينزف دم من بوقه كملوا وطلعوا السلاح الابيض وطعنوه في كليته وخدوا تليفونه ومحفظته وداسوا عليه ومنعوا اهالي المنطقة انهم يشلوه ويروحوا بيه المستشفي ولما جت امه قالولها خدي جثة ابنك الاولاني وهتستلمي جثة التاني قريب. دلوقتي مروان بين الحياة والموت وحالته حرجة وبتسوء كل يوم، ربنا علي كل ظالم ومفتري".