الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بالفيديو.. استقبال حار من جماهير باريس سان جيرمان للأسطورة ميسى

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 12:14 م
جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات

احتشد عدد كبير من جماهير نادى باريس سان جيرمان الفرنسى خارج النادى حيث أقيم المؤتمر الصحفى لتقديم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى لوسائل الإعلام، اليوم الأربعاء.

وهتف الجماهير باسم ميسى عندما خرج لتحيتهم بعد انتهاء المؤتمر الصحفى بجانب إشعال بعض لألعاب النارية التى دلت على حفاوة استقبال الجماهير الفرنسية لأحد أفضل لاعبى العالم.



عبر الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى عن سعادته الاستقبال الحار الذى وجده من جانب جماهير نادي باريس سان جيرمان عند قدومه إلى العاصمة الفرنسية بالأمس.

وقال فى تصريحات عبر المؤتمر الصحفى: "اعتقد أننا مستعدون لنقاتل وحصد الألقاب ونتمنى أن نحقق ذلك وأود أن أشكر كل الناس في باريس كان الأمر جنوني منذ وصولي كان مفاجئا كنت سعيدا بالاستقبال الحار".

وأضاف عن الكرة الفرنسية: "نعم من الواضح كنت اتابع الدوري الفرنسي ولدي اصدقاء وكنت اتابع باريس .. كرة القدم الفرنسية تطورت كثيراً".

وعن دورى الأبطال قال: "ليس بالأمر السهل، بعض الاحيان يكون لديك افضل اللاعبين في العالم ولا تفوز، كرة القدم تعتمد على التفاصيل الصغيرة، ماذا ينقص لا ادري لكن اعتقد يجب ان يكون لديك فريق مكتمل والروح والحظ، لا يفوز الأفضل دائماً، حلمي رفع دوري الابطال مرة اخرى واعتقد انا في المكان المناسب لتحقيق هذا الهدف".