الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الونش يحمل عبد الشافى على "كتفه" بعد انتهاء مباراة الاتحاد (فيديو)

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 11:40 م
محمد عبد الشافي وشيكابالا
محمد عبد الشافي وشيكابالا والونش

حمل محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، زميله محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق على أعناقه بعد انتهاء مباراة الفريق والاتحاد السكندري والتي أقيمت على ستاد الإسكندرية.


وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح أوباما أهداف اللقاء لصالح الزمالك في الدقيقة 62 من عمر المباراة، برأسية رائعة في شباك محمد صبحي حارس الاتحاد السكندري، وأدرك خالد قمر هدف التعادل في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعدما أرسل صبري رحيل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ووصلت لخالد قمر الذي حولها برأسية قوية من على القائم الأول لتمر على يسار الحارس جنش.

وتقدم محمد عبد الشافي للزمالك في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعدما أرسل حمزة المثلوثي تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها برأسه مروان حمدي من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس محمد صبحي ولكن تابعها عبد الشافي بتسديدة مباشرة من أمام المرمى لداخل الشباك.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الزمالك صدارة ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة بينما ظل فريق الاتحاد السكندري برصيد 41 نقطة في المركز السادس.