الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد قمر يدرك التعادل للاتحاد السكندرى فى شباك الزمالك

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 10:39 م
خالد قمر
خالد قمر

أحرز خالد قمر مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، هدف التعادل لفريقه أمام فريق الزمالك في المباراة التي تجمعهما الآن على ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف خالد قمر في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعدما أرسل صبري رحيل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ووصلت لخالد قمر الذي حولها برأسية قوية من على القائم الأول لتمر على يسار الحارس جنش.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما الآن على ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحل الزمالك ضيفا على الاتحاد السكندري على ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهته أمام الاتحاد السكندري التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بالجولة 29 من الدوري الممتاز على ستاد الإسكندرية بالزي الأزرق، بينما يرتدي صاحب الأرض الزي الأبيض.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تشكيل الفريق لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها في التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويضم التشكيل كلا من":-

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش".

في الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي.

في خط الوسط: أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو".

وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد أبو جبل، حازم إمام، محمود علاء، إسلام جابر، إمام عاشور، يوسف أوباما، أيمن حفني، مروان حمدي وحميد أحداد.

بينما جاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: صبري رحيل، السيد سالم، محمود رزق، هشام صلاح.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، عمار حمدي، فوزي الحناوي.

خط الهجوم: خالد قمر