الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى: فرنسا تستهدف جذب 100 مليون سائح خلال الأولمبياد المقبلة

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 09:39 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الإعلامي أحمد موسى، إن فرنسا تستهدف جذب 100 مليون سائح خلال الأولمبياد الذي ستستضيفه على أراضيها في 2024، مشيرًا إلى أن مصر مقبلة على تحدٍ كبير وتستطيع حصاد الميداليات في مختلف الألعاب .

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن فرنسا تعمل على التجهيزات النهائية لاحتضان أولمبياد باريس، وإعداد الملاعب وإنشاء الفنادق، مشيرًا إلى أن اللجنة المصرية بحاجة إلى تكثيف العمل من الآن استعدادا للأولمبياد.

وتابع الإعلامي أحمد موسى أن «الأولمبياد أصبح له شعبية وهناك جمهور كبير يتابعه، يستحق بذل المجهود؛ لتحقيق تطلعاته، وحصاد الجوائز والميداليات التي تتطلع لها مصر في أولمبياد باريس».

خلال حفل اختتام الألعاب الأولمبية في طوكيو، تسلمت الأحد الماضي رئيسة بلدية باريس آن هيدالغو العلم الأولمبي من حاكمة طوكيو يوريكو كويكي عبر رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني توماس باخ، لتنطلق نسخة باريس 2024.

تسلّمت رئيسة بلدية باريس آن هيدالغو العلم الأولمبي من حاكمة طوكيو يوريكو كويكي عبر رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني توماس باخ، خلال حفل اختتام دورة ألعاب طوكيو الأحد.



وبتسليم العلم إلى هيدالغو، تنتقل شعلة النسخة الثالثة والثلاثين من الألعاب الأولمبية الصيفية إلى العاصمة الفرنسية التي تستضيف الألعاب في العام 2024.