السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندرى لمواجهة الزمالك

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 08:37 م
حسام حسن
حسام حسن

أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة فريق الزمالك فى التاسعة مساء اليوم، بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري العام.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي:- 

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: صبري رحيل، السيد سالم، محمود رزق، هشام صلاح.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، عمار حمدي، فوزي الحناوي.

خط الهجوم: خالد قمر.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 69 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن غريمه التقليدي الأهلي صاحب الصدارة، بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 41 نقطة، خلف بيراميدز صاحب المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية بفارق نقطتين.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة اليوم، حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز من أجل إعتلاء صدارة الدوري في إنتظار نتيجة مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين ناديا الأهلي والإسماعيلي غداً الأربعاء، بينما يدخل الاتحاد السكندري اللقاء تحت شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل تحقيق حلم المشاركة في النسخة القادمة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتأكد مشاركة الزمالك والأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بينما سيشارك فريق المصري في بطولة الكونفدرالية، ويتبقى المقعد الثاني في البطولة والذي أصبح يتصارع عليه الاتحاد السكندري مع بيراميدز.

واختارت لجنة الحكام طاقما بقيادة محمود البنا لإدارة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، ويعاونه محمد لطفي وشهاب راشد (مساعدان)، وعماد عطا (حكم رابع)، ومحمد عادل (حكم فيديو)، ومبروك نبيل (مساعد حكم فيديو).