الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد إطلاق خط أزيائه الجديد.. سر الرقم "34" في حياة الهضبة

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 04:10 م
مصر تايمز

أعلن الفنان عمرو دياب عن إطلاق خط أزيائه الجديد "34" والذي سيقدم أكثر من 100 منتج يضاهي الأزياء العالمية وموجهة للشباب، وتساءل الجمهور عن سر الرقم الذي ارتبط مؤخرًا بالهضبة.

سر الرقم هو ارتباطه بوالدي عمرو دياب وتحديدا تاريخ ميلادهما حيث ولدا في نفس العام وهو 1934 ، ونظرا لارتباط عمرو الشديد بهما قرر تخليد ذكراهما بإطلاق تاريخ ميلادهما على العطر وخط الأزياء وكذلك نقش الرقم كتاتو بارز على جسده .

وحرص عدد من نجوم الغناء والموسيقى على تهنئة الهضبة بمناسبة إطلاق خط أزيائه الجديد وكان في مقدمتهم الملحن عزيز الشافعي وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، ونشر صورة للهضبة وكتب عليها "34 خط الأزياء الجديد مبروك عمرو دياب".

كذلك الشاعر تامر حسين حرص على تهنئة الهضبة من خلال إعادة نشر مجموعة صور لعمرو دياب مصحوبة بتعليق "خط الأزياء الخاص بي 34 متاح في جميع أنحاء العالم قريبًا، ترقبوا" وكتب معلقًا "مبروك عمرو دياب العلامة التجارية الجديدة 34".

يشار أن خط أزياء عمرو دياب الجديد سيقدم أكثر من 100 منتج تم تصنيعها في مصر بخامات إيطالية عالية الجودة ، ويأتي خط الازياء كخطوة تالية بعد أن أطلق النجم الكبير عمرو دياب مطلع هذا العام عطره "34" .