الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يحسم مصير مبابى فى 13 ثانية (فيديو)

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 03:47 م
مبابى
مبابى

نجح نادى باريس سان جيرمان الفرنسى من إيصال رسالة مشفرة إلى جماهير العالم بشأن مصير الفرنسى كيليان مبابى لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الباريسى من البقاء أو الرحيل إلى ريال مدريد عقب انضمام ليونيل ميسى.

وأشار الفيديو الذى نشره باريس سان جيرمان للتشويق حول صفقة ميسى الذى سيعلن عنها خلال وقت قصير من الآن، أن مبابى سيكمل رحلته مع الفريق عن طريق لقطة فى الفيديو التى ظهر بها قميص اللاعب الذى يحمل الرقم سبعة، كما أكد الفيديو احتفاظ نيمار بالرقم 10، وبالتالى سيرتدى ميسى قميص مختلف.




وذكرت صحيفة موندو ديبوتيفو الإسبانية أنه فور وصول ميسي إلى باريس، سيجري الفحوصات الطبية في مستشفى نويي-سور-سين، ثم يذهب بعدها إلى مكاتب باريس سان جيرمان لتوقيع عقده.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن عقد ميسى سيكون لمدة سنتين وحتى 2024، مع وجود خيار التمديد للاعب، وسيتقاضى راتبًا يبلغ 35 مليون يورو، وسيرتدى اللاعب رقم 30 مع الفريق، وأشارت أن الأسطورة الأرجنتينى سيصل باريس خلال الساعات القليلة القادمة.

على صعيد متصل، نفت مصادر من نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، التقدم بعرض جديد للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتهت علاقته رسميا بالنادي الكاتالوني، والذي يبحث عن وجهة جديدة بعد توديعه للجماهير وسط الدموع بعد 21 عاما.

أكدت صحيفة ماركا، أن ما أشيع حول تقدم نادي برشلونة بعرض جديد لميسي لا علاقة له بالواقع، خاصة بعد وداع "البرغوث" للنادي والجماهير، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية.