الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

7 مناطق ستشعل فتيل رغبتك الجنسية خلال العلاقة الحميمة.. وهذه المشروبات تغنيك عن "الفياجرا"

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 12:09 ص
العلاقة الحميمة
العلاقة الحميمة



7 اوضاع ستشعل فتيل رغبتك الجنسية خلال العلاقة الحميمة.. وهذه المشروبات تغنيك عن "الفياجرا"



لا تسمحي للملل أن يتغلغل داخل العلاقة الجنسية بينك وبين شريكك إطلاقًا، ويجب عليكِ وضع "حد" لهذه المشكلة المنتشرة عند معظم الأزواج، واحرصي على التجديد وابتعدي عن الأشياء الروتينية المملة التي تُفقدِك متعة العلاقة الجنسية.


واحرصي دائمًا على اتباع اوضاع جنسية جديدة تُضفي لعلاقتك الحميمة أجواء رومانسية، وذلك بدلًا من الاوضاع التقليدية المعروفة، حيث يمكنك أيضًا "اختراع" اوضاع جديدة للحد من الملل خلال العلاقة الجنسية.


فهل سئمتِ من اتباع نفس الاوضاع الجنسية كل مرة؟، لا تقلقي سنستعرض لكِ عزيزتي من خلال هذه المقالة، 7 اوضاع ستشعل فتيل رغبتك الجنسية خلال العلاقة الحميمة.. وبالنسبة للرجال فهذه المشروبات تغنيك عن المنشطات الجنسية "الفياجرا".


١٠ أشياء يريدها منك زوجك في العلاقة الجنسية


ما هي العلاقة الجنسية أو الحميمة؟



تعد العلاقة الجنسية أو الحميمة هي "أداة" يعبران من خلالها الزوجين عن حبهما الشديد لبعض، حيث أن "الجنس أعلى درجات الحب"، حيث إنه يعتمد اعتمادًا كليًا على مدى قدرتك على إبراز المشاعر والعاطفة، ويهدف لإسعاد ذاتك وشريك ايضًا.


وهناك 7 اوضاع ستشعل فتيل رغبتك الجنسية خلال العلاقة الحميمة.. وبالنسبة للرجال هذه المشروبات تغنيك عن "الفياجرا" نهائيًا، فهي كالتالي:-

1- اليدين والأصابع 


تعتبر هذه المعلومة لن يصدقها الكثيرون، حيث يعد مسك اليدين أو الأصابع وتقبيلهما ومداعبتهما من الأشياء التي تُثير الرجل والمرأة أيضًا، مما تساعد على زيادة الرغبة الجنسية لديهم.

2- العنق


تعد هذه المنطقة "العنق أو الرقبة"، من أكثر المناطق إثارة في جسم الإنسان، ومعظم الأزواج يهتمان بهذه المنطقة بالتحديد نظرًا لأهميتها الكبيرة، سواء باللمس أو بالقبلات الرقيقة، حيث لها "مفعول السحر" في زيادة الرغبة الجنسية.

3- الشفاة 


تعتبر "الشفاة" منطقة مثيرة للغاية للشهوة الجنسية نظرًا لاحتوائهما على نسبة عالية جدًا من النهايات العصبية، والتي بدورها حمل الرسائل بطريقة مباشرة منها ومن اللسان إلى الدماغ الذي يستجيب عن طريق إنتاج مادة "أوكسيتوسين"، التي تساعد الناس على تنمية المشاعر الودية، وهو يعد أحد "هرمونات الحب".



٧ نصائح للحفاظ على العلاقة الزوجية في رمضان


وطبيعة الإنسان اللجوء إلى "القبل" عندما يُعبّر عن الحب، ويتبادل أغلبية الأزواج القبلات خلال العلاقة الجنسية، كما تُستخدم أيضًا في أوقات أخرى، مثل (قبل الصباح - قبلة ما قبل النوم - قبلة عند العودة من العمل).. إلخ.

4- الثدي


يساعد لعق الثدي باللسان خلال العلاقة الجنسية على تنظيم عملية الإنجاب والولادة والرضاعة الطبيعية، سهولة استثارة الزوجة إذا كانت لا تشعر بالرغبة في العلاقة او لديها (برود جنسي)، حيث أن مداعبة "حلمات الثدي"  يُسرع من عملية الاستثارة وزيادة الرغبة الجنسية، بالإضافة إلى كسر الملل خلال العلاقة الجنسية وتحسين ضربات القلب.


4- الأعضاء التناسلية


تعد منطقة الأعضاء التناسلية هي المركز الأول والرئيسي للشعور الجنسي، وتعتبر فكرة مداعبتهما قبل البدء في العلاقة الجنسية من خلال اللمس باليد أو بالأصابع أمر مرغوب جدا، فهذا الأمر يساعد على إستثارة الشريك الآخر، حيث يقوم أزواج بمداعبة زوجاتهن لفترة طويلة قبل الإيلاج، حتى يصلن لقمة النشوة.


6- الأذن


تعد هذه المنطقة أيضًا من أكثر المناطق الحساسة التي تُثير الزوجين بطريقة سريعة للغاية، من خلال مداعبتهما برفق عن طريق اليد أو باللسان أو التقبيل أو العض بشكل لطيف (وأكثرها إثارة العض).


4- تحت الإبطين


تعتبر منطقة "تحت الإبطين" من أكثر المناطق إثارة عند الرجال، حيث أنهما يعتبران مناطق للنهايات العصبية، وهذا الأمر يجعله يستجيب إلى اللمسات الحميمة.





* بالنسبة للرجال.. هذه المشروبات تغنيك عن "الفياجرا" نهائيًا



وهناك 8 مشروبات صحية يمكنك تناولها بدلًا من أخذ العقاقير الجنسية، ومنها:- 


- مشروب الحليب والقرفة والزنجبيل.

- عصير القصب.

- عصير الجوز والرمان.

- عصير البطيخ.

- عصير التوت لمحبى النبيذ.

- العصائر الغازية المنقوعة تعطي نفس مذاق "الفودكا والشمبانيا".

- عصير زيت النعناع.

- الفانيليا وخل العنب.