الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالصور.."المتحدة" توقع بروتوكول تعاون مع نقابتي "المهن السينمائية" و"الموسيقيين"

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 05:20 م
جانب من توقيع بروتوكول
جانب من توقيع بروتوكول تعاون

وقع مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بروتوكول تعاون مع نقابة المهن السينمائية متمثلة فى النقيب المخرج مسعد فودة، وحضر توقيع البروتوكول رئيس مجلس الإدارة حسن عبد الله، وعضو مجلس الإدارة  عمرو الفقي، والرئيس التنفيذي للتشغيل المهندس حسام صالح، وحسام مصطفى رئيس القطاع المالى.



وحضر التوقيع أيضًا هشام سليمان مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لشئون قطاع الإنتاج الفني، فى وجود وفد من السينمائيين ضم النجم حسين فهمى، المخرج عمرو عبد العزيز، المخرج محمد فاضل، المخرجة هالة خليل، المنتج محمد فوزى، غادة حبارة، مهندس الديكور فوزى العوامرى.


 
وقال مسعد فودة إن البروتوكول الذى تم توقعيه اليوم مهم جدًا لأعضاء نقابة المهن السينمائية ومن شأنه الحفاظ على حقوقهم وتنظيم التشغيل فى الأعمال الفنية، وكذلك النهوض بالصناعة والإنتاج بوجه عام، مشددًا على أنه متفائل جدًا بالفترة المقبلة بهذا التعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.



وأيضا وقع مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بروتوكول تعاون مع نقابة المهن الموسيقية، متمثلة في النقيب الفنان هانى شاكر، وحضر توقيع البروتوكول رئيس مجلس الإدارة حسن عبد الله، وعضو مجلس الإدارة  عمرو الفقي، والرئيس التنفيذي للتشغيل المهندس حسام صالح، وحسام مصطفى رئيس القطاع المالى.

وقال الفنان هانى شاكر عقب توقيع البروتوكول إن هذا التعاون مهم ومثمر جدًا، وسيساهم فى وجود حالة فنية جديدة سواء من ناحية الإنتاج الفنى الغنائى أو الحفلات الغنائية، مشددًا على أن الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية مشكورة بتدعم الفن بشتى الوسائل.

وأشار هانى شاكر إلى أن نقابة المهن الموسيقية سيكون لها دور فى كل الأعمال الفنية المقبلة، وأن النقابة سترعى مجموعة من الأصوات من خلال حفلات غنائية فى جميع محافظات مصر، لافتًا إلى أننا مشتاقون لحفلات أضواء المدينة ونحتاج وقفة بجانب الفن الغنائى حتى لا يكون فريسة لما يقدم على السوشيال ميديا.