الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المحامى محمد رشوان يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك وعمرو الدرديرى

الأحد 08/أغسطس/2021 - 09:55 م
حسين لبيب
حسين لبيب

أعلن المحامى محمد رشوان تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك وكذلك ضد الإعلامي عمرو الدرديري بصفته رئيس تحرير جريدة نادى الزمالك.

وكتب محمد رشوان عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" جاء كالتالى: 

"أتقدم بعد الغد ببلاغ لمعالي النائب العام ضد رئيس اللجنة المعينة لأدارة نادي الزمالك السيد حسين لبيب باعتباره رئيس مجلس ادارة  لمجلة الزمالك وكذلك ضد الإعلامي عمرو الدرديري باعتباره رئيس، تحرير الجريدة حيث أن ماورد بعدد الجريدة هو جريمة موثمة قانونا وفقا لنصوص قانون العقوبات ونصوص القانون رقم 71 لسنه 2017 ونصوص القانون 175 لسنه 2018 وميثاق الشرف الإعلامي والصحفي  نظرا لما حوته المجلة من تمييز وسب علني وآثاره الرأي العام. واتقدم في ذات السياق بطلب رسمي غدا إلى الهيئه الوطنيه للإعلام للتحقيق في الواقعة المؤسفة واتخاذ الإجراءات القانونية الازمة".



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز على حساب نظيره غزل المحلة،  بنتيجة(3-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وافتتح أحمد سيد زيزو، الأهداف للابيض من علامة الجزاء، في الدقيقة 24، وعزز سيف الدين الجزيري، النتيجة في الدقيقة 37، بعد أرسل تمريرة أشرف بنشرقي عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها الجزيري الخالي من الرقابة برأسية من على القائم الثاني لتمر على يسار الحارس داخل الشباك.

واختتم أشرف بن شرقي أهداف الزمالك في الشوط الأول في الدقيقة 40 من، أرسل تمريرة زيزو رائعة لسيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء جهة اليمين فراوغ الجزيري مدافع المحلة محمد فتح الله ثم مرر الكرة لبنشرقي أمام المرمى ليسدد الأخير الكرة في الشباك بسهولة.