الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير باريس سان جيرمان تترقب وصول ميسى أمام المطار (فيديو)

الأحد 08/أغسطس/2021 - 08:43 م
جماهير باريس سان
جماهير باريس سان جيرمان

احتشدت جماهير باريس سان جيرمان الفرنسى أمام المطار انتظارًا للأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسى الذى رحل بشكل نهائى عن فريقه برشلونة وأصبح لاعبًا حرًا ويترقب الجمهور وصول اللاعب لباريس من أجل الانضمام للفريق الفرنسى.



كشف الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسى حقيقة المفاوضات التى تحدث بينه وبين نادى باريس سان جيرمان الفرنسى وذلك عقب رحيله بشكل نهائى عن نادى برشلونة.

وقال ميسى خلال مؤتمر الوداع: "باريس سان جيرمان هو احتمال، في هذا الوقت ليس لدي أي ترتيب مع أي نادي، بعد البيان كان هناك العديد من الأندية التي كانت مهتمة. ليس لدي أي شيء مغلق لكننا نتحدث".

وأكمل: "اليوم تأتي لحظة الوداع، سنوات طويلة قضيت حياتي هنا منذ الصغر، منذ سن 13، وبعد اكثر من 20 سنة ارحل انا وزوجتي وابنائي، عشت هنا في هذه المدينة كل هذه السنوات الرائعة وحتى لو رحلت من هنا سأعود، وعدت ابنائي وزوجتي بأننا سنعود يومًا ما الى هُنا".

وكان نادي برشلونة، أعلن الخميس الماضي، في بيان رسمي مغادرة نجمه ميسي صفوف النادي الكتالوني، بعد 21 عاما قضاها مدافعا عن ألوانه.

وذكر نادي برشلونة في بيانه، أنه رغم حصول اتفاق مع ميسي إلا أن "عراقيل اقتصادية وهيكلية " حالت دون بقاء النجم الأرجنتيني في أحضان الفريق الكتالوني، وأعرب النادي عن أسف الطرفين لهذه القطيعة المفاجئة.

ومع انتهاء عقد ميسي السابق مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، بات صاحب الكرة الذهبية 6 مرات حرا بالانتقال الى النادي الذي يختاره، ويبقى سان جيرمان أبرز الأندية المرشحة للتعاقد معه.