السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"سرقا مشغولات ذهبية".. إحالة خادمة وصديقها في التجمع للجنايات

الأحد 08/أغسطس/2021 - 02:59 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أمرت  نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، إحالة خادمة وصديقها في واقعة اتهامهم  بالشروع في قتل سيدة وسرقتها بمنطقة التجمع، لمحكمة الجنايات فيما هو منسوب إليهما من اتهامات .

وتضمن قرار الإحالة أن المتهمين هم كلا من " ع .م"  خادمة ، وصديقها "ف .ع " عاطل ، أقروا بتعديهم على المجنى عليها "فيروز" صاحبة ال 65 عاما بإستخدام آله حادة بهدف سرقتها .

كما أعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق،  أنها كانت دائمة التردد على شقة المجنى عليها عدة مرات لمساعدتها في تنظيف شقتها، والإستعانة بصديقها المتهم الثاني فى السرقة، وفي سبيل ذللك تواصلت معه وطلبت منه الحضور يوم الواقعة واتفقت معه على ترك الباب الخاص بالحديقة مفتوح ليتمكن من الدخول منه.

وتابعت أنها عند محاولتها الإستغاثة قمنا بالتعدى عليها بآله حادة وتمكنا من سرقة مصوغات ذهبية بقيمة 200ألف جنيه  و3ساعات ماركات مختلفة.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة التجمع، بلاغا من سيدة تتهم خادمة وآخر بضربها بآله حادة وسرقتها وبإجراء التحريات الأمنية الأزمة وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمنطقة محل الواقعة تم تحديد المتهمين، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم ضبطهم ووضبطهم وأقروا بإرتكاب الواقعة وأرشدوا عن مكان المسروقات وحرر المحضر اللازم وبالعرض علي النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.