الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ميسى خائن".. عبارة صادمة على جدارن ملعب "كامب نو" (صور)

الأحد 08/أغسطس/2021 - 11:33 ص
صورة الجدار
صورة الجدار

يبدو أن هناك قطاعًا من جماهير نادى برشلونة الإسبانى قد أبدت غضبها على الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسى عقب إعلان رحيله عن النادى الذى قضى به كل مسيرته الكروية بسبب عراقيل اقتصادية وهيكيلية حسبما ذكر بيان النادى الرسمى.

وكتب أحد جماهير النادى الإسبانى عبارة صادمة على أحد جدران ملعب الكامب نو من الخارج، وجاءت العبارة: "ميسى خائن"، إلا أن إدارة برشلونة قامت بإزالتها على الفور تقديرًا لجهود اللاعب مع الفريق.

على صعيد متصل، توافد جماهير نادى برشلونة على ملعب "كامب نو" من أجل وداع أسطورتهم الأرجنتينى ليونيل ميسى وذلك قبل انطلاق مؤتمر الوداع الذى سيقام اليوم الأحد، حتى يتحدث ليو عن أسباب رحيله عن النادى.

ومن المنتظر أن يودع ميسي جماهير برشلونة، قبل خوض تجربة جديدة في مسيرته الحافلة، حيث تشير وسائل الأعلام العالمية إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون الوجهة المقبلة للنجم الأرجنتيني.

وكان نادي برشلونة، أعلن الخميس الماضي، في بيان رسمي مغادرة نجمه ميسي صفوف النادي الكتالوني، بعد 21 عاما قضاها مدافعا عن ألوانه.

وذكر نادي برشلونة في بيانه، أنه رغم حصول اتفاق مع ميسي إلا أن "عراقيل اقتصادية وهيكلية " حالت دون بقاء النجم الأرجنتيني في أحضان الفريق الكتالوني، وأعرب النادي عن أسف الطرفين لهذه القطيعة المفاجئة.

ومع انتهاء عقد ميسي السابق مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، بات صاحب الكرة الذهبية 6 مرات حرا بالانتقال الى النادي الذي يختاره، ويبقى سان جيرمان أبرز الأندية المرشحة للتعاقد معه.