الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يستدرج طلائع الجيش الليلة فى الدورى المصرى

الأحد 08/أغسطس/2021 - 09:52 ص
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم فى نادى بيراميدز، اليوم الأحد، نظيره طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقات الدورى المصرى الممتاز، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى.

ويطمح فريق بيراميدز فى تحقيق الفوز على طلائع الجيش فى مواجهة اليوم حتى يتمكن من المحافظة على تواجده داخل المربع الذهبى حيث يحتل الفريق السماوى فى الوقت الحالى المركز الرابع برصيد 42 نقطة جمعهم من 28 مباراة حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 9، وخسر فى 4، وتعادل فى 15 مباراة.

ومن الجانب الآخر، يسعى طلائع الجيش لتحقيق نتيجة إيجابية يتمكن بها من مواصلة النتائج الجيدة التى يحققها حتى ينهى مسابقة الدورى المصرى فى مركز متقدم حيث يحتل المركز الثامن برصيد برصيد 37 نقطة جمعهم من 28 مباراة، حيث فاز فى 10 وخسر فى 11، وحضر التعادل فى 7 مباريات أخرى.

وضمت قائمة بيراميدز المختارة 20 لاعبا على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان، خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - علي جبر - طارق طه - محمد حمدي - أحمد سامي - أسامة جلال، خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - أحمد الشيخ - إبراهيم عادل، خط الهجوم: محمود وادي - جون أنطوي - دودو الجباس.

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن أسباب خروج الثنائي رمضان صبحي وإسلام عيسى من قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز، وأوضح الطبيب أن رمضان صبحي يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية وفضل الجهاز منحه راحة إضافية ليتم تأهيله بصورة جيدة استعدادا للمباريات المقبلة في الدوري.

أكد أن إسلام عيسى تعرض خلال التدريبات الأخيرة هو الآخر لإصابة عبارة عن التواء في الكاحل فضل معها منحه راحة وتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي وبالتالي خرج من القائمة، ويفقد بيراميدز خلال مباراة الطلائع لجهود الثنائي أحمد فتحي ونبيل عماد دونجا بسبب الإيقاف بعد حصول كل منهما على بطاقة صفراء ثالثة في لقاء الإسماعيلي الأخير.