الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"الفراغ قاتلهم".. الباز يرد على ربط الانتصارات الأولمبياد بالحجاب

السبت 07/أغسطس/2021 - 09:19 م
محمد الباز
محمد الباز

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إن بعض الناس تركوا الفرحة بالانتصار بالميداليات الأولمبية، ودخلوا في جدل عقيم، وهو الحديث عن حجاب اللاعبات.

وأضاف الباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "الفراغ قاتلهم، الناس تتكلم عن إحراز انتصار وميداليات ورفع علم مصر وعزف النشيد الوطني، و واحد بيقول بطلات مصر حققوا انتصارات عشان محجبات.. ما علاقة الحجاب من عدمه بتحقيق بطولات؟".

ونصح الباز، بتجاهل هؤلاء، قائلا: "بيستنزفونا في كلام فاضي، اللي لابسة حجاب على دماغنا، واللي مش لابسة على دماغنا، ورانا قضايا كتير، مش عاوزين ندخل في جدل عقيم".

وتوجت فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه، اليوم السبت، بالميدالية الذهبية فى منافسات وزن 61 كجم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الفوز  على لاعبة أذربيجان بنتيجة  2/0 فى الدور النهائى من البطولة.

وتوجت أمس جيانا فاروق لاعبة منتخب مصر للكاراتيه ببرونزية أولمبياد طوكيو في منافسات الكوميتيه وزن -61 كجم.

نجحت البطلة هداية ملاك فى إهداء مصر أول ميدالية بأولمبياد طوكيو 2020، في منافسات التايكوندو، بعد أداء مشرف وقوى فى المنافسات.

كما حقق حقق البطل المصرى سيف عيسى، ثاني ميدالية برونزية لمصر فى أولمبياد طوكيو 2020.

حصد البطل المصري محمد إبراهيم كيشو، الميدالية البرونزية الثالثة لمصر في أوليمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليا باليابان، وذلك في منافسات المصارعة لوزن 67 كجم، بعدهزيمة الروسي أرتيم سوركوف، ليحقق الميدالية البرونزية الثالثة لمصر فى أولمبياد طوكيو.

وأحرز المصري أحمد الجندي الميدالية الفضية لمنافسات الخماسي الحديث لفردي الرجال في أولمبياد طوكيو 2020.