الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

بعد فوزها بالذهبية.. من سيرفع علم مصر فريال أم جيانا؟

السبت 07/أغسطس/2021 - 09:07 م
فريال أشرف
فريال أشرف

قال المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، إن من سيرفع علم مصر في حفل ختام دورة الألعاب الأولمبية المقرر له يوم 8 أغسطس الحالى، هي جيانا فاروق لاعبة منتخب مصر للكاراتيه.

وأضاف المهندس هشام حطب، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "الوعد راح لجيانا فاروق سترفع العلم، وكلنا ماشيين تحت العلم، جيانا تستحقها، وفريال أشرف تستحقها، والجميع يستحقها".

وأردف: "مش فارق الايد الي هتحمال العلم،  العلم في قلبهم قبل ايدهم".
 
قررت إدارة البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 برئاسة المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن تحمل جيانا فاروق لاعبة منتخب مصر للكاراتية علم مصر في حفل ختام دورة الألعاب الأولمبية المقرر له يوم 8 أغسطس الحالى.

وجاء قرار إدارة البعثة المصرية نتيجة الانجاز الذي حققته جيانا فاروق بضمان ميدالية أولمبية لمصر في منافسات الكاراتية هي الأولى في تاريخ اللعبة التي تقام منافستها في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .

وتوجت فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه، اليوم السبت، بالميدالية الذهبية فى منافسات وزن 61 كجم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الفوز  على لاعبة أذربيجان بنتيجة  2/0 فى الدور النهائى من البطولة.