الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على سر "سبحة" عمرها 25 عامًا لا تتركها دلال عبد العزيز

السبت 07/أغسطس/2021 - 08:43 م
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

أثار خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز الحزن في قلوب محبيها وجمهورها ، حيث رحلت عن عالمنا بسبب مضاعفات فيروس كورونا المستجد، داخل أحد المستشفيات التي مكثت فيه قرابة الـ3 أشهر.

وفى مشهد نادر، للراحلة مع الفنان أمير كرارة، فى برنامج "سهرانين" كشفت دلال عبد العزيز، سر علاقتها بالسبحة، وذكرها المستمر لله سبحانه وتعالى.

وقالت دلال عبد العزيز، إنها حريصة على أن تسير بالسبحة، وتذكر الله دائمًا طوال عمرها، إلا أنها تعلقت بها بعد نجاح مسلسلها الشهير "لا" الذى قدمته مع الفنان يحيى الفخرانى، وبعدها اشترت "سبحة جديد" ظلت معها لـ 25 عامًا.

اللحظات الأخيرة في حياة دلال عبد العزيز
أصيبت دلال عبد العزيز، في أواخر شهر مارس الماضي، بفيروس كورونا، وتم نقلها الى المستشفى حيث تلقت العلاج، إلا إن وضعها الصحي تدهور كثيرا بسبب مضاعفات هذا المرض عليها وتراجع وضعها الصحي بشكل سريع.

وعانت دلال عبد العزيز، من متلازمة "ما بعد كوفيد"، حيث لم تشهد حالتها الصحية اي تقدم في الفترة الماضية بل على العكس عانت من مشاكل في الرئة بالإضافة إلى عدم قدرتها على الإستغناء عن أجهزة الأكسجين للتنفس الصناعي.



وفاة دلال عبد العزيز
وأعلن الفنان حسن الرداد، اليوم السبت، وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، متأثرة بمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكتب الفنان حسن الرداد عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"،" والله ما قادر اكتب ولا مصدق، توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة".