الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يضرب غزل المحلة بثلاثية في الشوط الأول

السبت 07/أغسطس/2021 - 07:48 م
مصر تايمز

انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره غزل المحلة، بتقدم الأبيض بنتيجة(3-0)، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وافتتح أحمد سيد زيزو، الأهداف للابيض من علامة الجزاء، في الدقيقة 24، وعزز سيف الدين الجزيري، النتيجة في الدقيقة 37، بعد أرسل تمريرة أشرف بنشرقي عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها الجزيري الخالي من الرقابة برأسية من على القائم الثاني لتمر على يسار الحارس داخل الشباك.

واختتم أشرف بن شرقي أهداف الزمالك في الشوط الأول في الدقيقة 40 من، أرسل تمريرة زيزو  رائعة لسيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء جهة اليمين فراوغ الجزيري مدافع المحلة محمد فتح الله ثم مرر الكرة لبنشرقي أمام المرمى ليسدد الأخير الكرة في الشباك بسهولة.

وجاء تشكيل الزمالك كما يلي:
محمود عبد الرحيم "جنش" في حراسة المرمى.
في الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي. 
في خط الوسط : أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد  "زيزو".
في الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وبدأ غزل المحلة بتشكيل مكون من:-
حراسة المرمى: عمرو شعبان.

خط الدفاع: محمد فتح الله، محمد سامي، هشام بلحة،  فتحي مبروك.

خط الوسط: أحمد عادل، أحمد عيد تمساح، أحمد الندري، خالد الإخميمي، أحمد الشيخ.

خط الهجوم: خالد رسلان.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز واقتناص الثلاثة نقاط، لمواصلة المنافسة على لقب الدورى الممتاز للموسم الجارى، وذلك بعدما توقفت مباريات الأبيض لأكثر من شهر.

وكان نادي الزمالك قد تلقى هزيمة قاتلة من فريق غزل المحلة، بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري.

 

وافتتح فرجاني ساسي لاعب الزمالك أهداف المباراة في الدقيقة 69، قبل أن يتعادل عبده يحيى لغزل المحلة في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، وخطف خالد الإخميمي هدفاً قاتلاً للمحلة في الدقيقة 90+4.

 

وأكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 85، بعدمًا تعرض فرجاني ساسي للطرد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ويحتل الزمالك المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 61 نقطة، بالتساوى مع الأهلى الذى تصدر جدول الترتيب بنفس الرصيد وبفارق المواجهات المباشرة بين الفريقين، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 7 مواجهات وتعادل فى 11 مباراة وهُزم فى 9 لقاءات أخرى.