السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

ريما الرحباني تدافع عن والدتها فيروز

السبت 07/أغسطس/2021 - 06:15 م
ريما وفيروز
ريما وفيروز

دافعت ريما الرحباني ابنة الفنانة فيروز عن نفسها ووالدتها بعد الهجوم عليهما خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها لديها رد على كل ما يكتب ويقال ولا تخاف من أحد أو تهديد قد تتلقاه.

وشددت ريما على أن الحقوق الملكية لأغاني والدتها هي من حق الفنانة فيروز فقط، ولا تحتاج لأخذ أذن من المؤلفين، مشيرة إلى أن هذه الأغاني كتبت من أجل فيروز وهي من أعطتها الحياة وسببت نجاحها وليس العكس.

قائلة: ""انت شايف هجومك الهستيري علينا طبيعي؟ هيك من تلقاء نفسك وما بتعرفنا لا انا ولا فيروز نازل فيّنا بالشخصي! وما بتعرف شي عنّنا؟ مش قليل شو مُحترف وشو موضوعي! واضح إنّك معبّى منيح ع مر العقود! لنرجع للتسجيلات اللي انت وضميرك وأخلاقك بتعمل اللي بتريدو.. بس ايّاك ثم ايّاك ثم ايّاك تسمح لنفسك تقول انو هول مذكّرات عاصي ولو انّو بصوتو! هول أفكار وتركيبات منصور بصوت عاصي! وهول طبخات مكتب بدارو حافظتن وبالعتن! هيدا عدا عن انّو بأيّة حق بتسجلّو اذا فعلاً انت المسجّل مش منصور! تركيبات منصور بدينيّي التنين سامعتن عم يروحوا لعند مجاعص! منصور يخبّر عاصي! قضّى منيح عاصي صحيح، بس اللي عم تضيّعوا انتو فيه مش عاصي! انو قضّى من خيّو وغدر خيّو وفجور خيّو ومش من فيروز!".

واختتم ريما كلامها مشددة على أنها لن تسكت وسترد على أي شخص يحاول تزوير التاريخ، مشيرة إلى تعرف وعاشت كل شيء حدث لذا لن يستطيع أحد إسكاتها.