السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

متعب : "اتهزقت" من جوزيه قبل قمة الزمالك فى إفريقيا

السبت 17/أكتوبر/2020 - 02:06 م
متعب وجوزيه وتريكة
متعب وجوزيه وتريكة

كشف عماد متعب، نجم النادى الأهلى السابق، عن أبرز ذكرياته مع النادى الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا، وبالتحديد قبل مواجهة نادى الزمالك.

وقال متعب فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بى أون تايم" الذى يقدمه الإعلامى فتح الله زيدان على قناة أون تايم سبورت :"حدثت لى مشكلة مع أحد الضباط ودخلت فى تحقيقات وتأخرت عن معسكر الأهلى، وفى اليوم التالى رفضت النزول للإفطار، ولكن مانويل جوزيه أصر على نزولى، و"اتهزقت" من مانويل جوزيه بسبب تلك المشكلة قبل مباراة مهمة للأهلى.

وأضاف متعب :" كان عقابه لى وقتها بأننى سألعب المباراة كاملة دون الخروج من الملعب مهما كانت الظروف حتى لو تعرضت للسب من الجماهير".

وأضاف متعب :"الأمور ظلت صعبة حتى سجلت هدفاً وكان من أجمل أهدافى فى مرمى الزمالك وفى حياتى عموما، فى تلك الفترة فكرة أننا نخاف لم تكن موجودة ليس تقليلاً من المنافس ولكن ثقة فى أنفسنا، وكان لدينا مدرب عبقرى، الخوف الوحيد هو عدم تحقيق نتيجة إيجابية ترضى الجمهور".

واختتم قناص الأهلى والمنتخب :"مانويل جوزيه كان يقول لنا دائماً قدم كل ما لديك، وعندما يكون لديك مجموعة من اللاعبين لديهم شخصية قوية هذا يمنحك الراحة داخل الملعب، وكان هناك عملية مزج بين الكبار والناشئين بشكل مميز، واللاعبون لم يكن لهم سقف فى الطموح".

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على فريق الوداد المغربي، في موقعة مصيرية في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت، في المباراة التي من المقرر لها أن تقام على ملعب "محمد الخامس"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.