الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"وداعاً يا أطيب الناس".. نجوم الفن ينعون دلال عبد العزيز

السبت 07/أغسطس/2021 - 01:52 م
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

سيطرت حالة من الحزن الشديد بين الشعب المصري بصفة عامة والوسط الفني بصفة خاصة، عقب إعلان وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، التى وافتها المنية، اليوم السبت، داخل إحدى المستشفيات الخاصة بعد صراع مع مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث تحولت حساباتهم على السوشيال ميديا إلى ساحة لتقديم العزاء فى الفنانة الراحلة.



ودعت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، صديقتها الفنانة الراحلة: "كانت تتميز بالبساطة والتلقائية وخفة الدم ، فيها شبه من أى ست مصرية جدعة، دلال عبد العزيز مقدرتيش تعيشى بعد ما حبيب عمرك سابنا ومشى، الله يرحمك ويرحمه"، بينما قالت الفنانة نهال عنبر: "وداعا يا صديقتى وحبيبتى وأجمل إنسانة أنا عرفتها فى حياتى، طول عمرك صاحبة واجب وتحبى الخير للناس، أنا بجد قلبى واجعنى عليكى لكن لا اعتراض على حكم الله، يا رب يغفر لك ويرحمك ويجعل مرضك فى ميزان حسناتك، روحتى لحبيبك، نرجوا الدعاء والفاتحة".


في حين قالت الفنانة القديرة شهيرة: "يا فجعة  قلبى عليكى ياحبيبتى، كده يا دلال تعمليها وتمشى، مش مصدقة والله، كان عندى أمل والله تقومى وتعدى أستغفر الله العظيم، بدموع عنيه التى لا تنقطع أنعيكى أنعى القلب الطيب أنعى الحب فى كل صوره، أعزى نفسى وأعزى بناتك وكل محبيكى وأدعو الرحمن أن يتولاكى برضاه وعفوه  وان يرزقك أجمل ما عنده من النعم، عزائى لقائك مع حبيب وشريك العمر، الوداع ياديدى ولا حول ولا قوة إلا بالله، هذا قضائك يارب وسوف نرضى  ولا حول ولا قوة إلا بك يا رحمن، قلبى يتقطع".



ونعت النجمة التونسية درة رحيل الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز حيث نشرت صورة لها وعلقت عليها قائلة:" الله يرحمها كم هو صعب أن أصدّق أنّك لم تعودي موجودة بيننا، أنا حزينة من قلبي يا من كنتي من أحنّ وألطف وأطيب الناس، يا من كنتي بمثابة الأم الحبيبة ولم تكن الابتسامة تفارق وجهك البشوش كل ما ألقائي".

وأضافت: "الله يرحمها ويجعل مثواها الجنّة بقدر ما كانت محبّة للخير وصاحبة واجب. البقاء لله في الفنانة الكبيرة المتميزة جدا دلال عبد العزيز وخالص العزاء لأخواتي حبيباتي دنيا وإيمي سمير غانم ولكل الأسرة. الله يرحمها ويلهمهم الصّبر والسلوان".



وكتب السيناريست تامر حبيب عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون ربنا يكون في عون دنيا وايمي وكل حبايبك"، وأضاف إلى جنة الخلد.. اللهم ارحم واغفر لدلال عبد العزيز، الست اللي عملت خير كتير قوي. البقاء لله".



ونعى الفنان هاني رمزى الفنانة دلال عبد العزيز عبر صورة لها نشرها على صفحته الرسمية على "إنستجرام"، وكتب "البقاء لله فى وفاه الفنانة الكبيره دلال عبد العزيز الله يرحمها ويعزى بناتها ويصبر قلوبهم وعزائى لكل جمهورها فى مصر والعالم العربى دلال عبدالعزيز".