الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توافد لاعبو الأهلى للتتش لخوض المران الأخير قبل لقاء سيراميكا (صور)

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 05:03 م
ايمن اشرف
ايمن اشرف

توافد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى على ملعب التتش استعدادًا لخوض التدريبات الختامية للفريق قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى المصرى والتى تنطلق فى تمام الساعة التاسعة مساء.

ويعود أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، لقيادة دفاع الفريق من جديد عقب تعافيه من نزلة البرد التي اشتكى منها قبل مباراة وادي دجلة الماضية، ومن المقرر أن يشارك فى مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة بشكل طبيعى.

وشارك أيمن أشرف في مران الأهلي الجماعي بعد تعافيه من نزلة البرد التي اشتكى منها قبل مباراة وادي دجلة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وأدى الأهلي مرانه صباح أمس بدون راحة؛ استعدادا لمباراة سيراميكا، وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن مباراة سيراميكا.

وتصدر الأهلي مسابقه الدوري الممتاز برصيد61 نقطة بعد الفوز الذي حققه على وادي دجلة في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الأهلي we السلام المؤجلة من الجولة22 في بطولة الدوري، ورفع محمد شريف رصيده من الأهداف إلى 17هدفا يتصدر بها سباق هدافي مسابقة الدوري إلى الآن.