السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يفاضل بين أكرم ومحمد هانى لقيادة الجبهة اليمنى للأهلى أمام سيراميكا

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 01:25 م
اكرم توفيق
اكرم توفيق

يواجه الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى نظيره سيراميكا كليوباترا، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الأهلى وي السلام.

ويعكف الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى الأهلى، فى الوقت الحالى لاختيار التشكيل الأمثل الذى سيخوض به مباراة سيراميكا فى الدورى والتى يسعى خلالها لحصد الفوز من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب الدورى المصرى الممتاز.

ويفاضل موسيمانى بين أكرم توفيق ومحمد هانى ثنائى الفريق الأول من أجل قيادة الجبهة اليمنى فى مباراة سيراميكا كليوباترا، لاسيما بعد الأداء الرائع الذى يقدمه أكرم توفيق اللاعب الواعد الذى ينتظره مستقبل كبير سواء على الصعيد المحلى أو المنتخبات.

ويتصدر الأهلي مسابقه الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة بعد الفوز الذي حققه  على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام المؤجلة من الجولة الـ22 في بطولة الدوري، ورفع محمد شريف رصيده من الأهداف إلى17 هدفا يتصدر بها سباق هدافي مسابقة الدوري حتى الآن.

ويختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني، اليوم استعداداته لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن قائمة المباراة عقب انتهاء مران اليوم مباشرة، ثم يدخل الفريق في مغسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادًا لخوض المباراة.

وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت بين الأهلى وسيراميكا قد شهدت إثارة كبيرة بين الفريقين حيث شهدت أحداث الشوط الأول سجالاً بين الفريقين، في المحاولات على المرمى، والتحكم في رتم المباراة، وكذلك في الاستحواذ، ولكن بدون خطورة حقيقية أو ترجمة إلى أهداف لينتهي الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني أضاع الأهلي أكثر من فرصة للتسجيل مرة عن طريق علي معلول وأخرى عن طريق الوافد الجديد والتر بواليا وفي الاثنين كان المرمى خالي تمامًا، ولكن نجح اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا" من التسجيل، في الدقيقة الـ80 من عمر اللقاء بعد،  تمريرة طولية رائعة من محمد مجدي أفشة مرت من الجميع، لتصل إلى محمود كهربا داخل منطقة الجزاء سددها داخل الشباك.

وضاعف النتيجة الاعب وليد سليمان في الدقيقة الـ96 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من محمدي أفشة إلى علي معلول يسار منطقة الجزاء أرسلها عرضية رائعة على رأس وليد سليمان سددها داخل الشباك.