الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيرمينو يسجل الظهور الـ 250 مع ليفربول ضد إيفرتون

السبت 17/أكتوبر/2020 - 12:48 م
فيرمينو لاعب ليفربول
فيرمينو لاعب ليفربول

حقق البرازيلي فيرمينو مهاجم فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، رقماً مميزاً بعدما تواجد في التشكيلة الأساسية لـ"الريدز" أمام إيفرتون.

ويسجل فيرمينو الظهور الـ 250 مع ليفربول بمختلف المسابقات، حسبما ذكرت الصفحة الرسمية للنادي بموقع "تويتر".


وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق إيفرتون التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، التي تنطلق بعد قليل بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء تشكيل إيفرتون كالتالي، بيكفورد في حراسة المرمى- كولمان- كين- مينا- دين- ألان- دوكوري- جوميز- رودريجز- ريتشارلسون- ليوين.

كما كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن التشكيلة الأساسية التي يخوض على أثرها مباراة اليوم والتي جاءت كالتالي، أدريان في حراسة المرمى- أرنولد- ماتيب- فان دايك- روبرتسون- فابينيو- تياجو- هندرسون- ماني- صلاح- فيرمينو.

يدخل إيفرتون المباراة وسط معنويات عالية، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة محققاً العلامة الكاملة، بينما يتفوق على جاره ليفربول "حامل اللقب" بفارق ثلاث نقاط في المركز الخامس.

ويسعى إيفرتون لتعميق جراح ليفربول وذلك بتحقيق الفوز الخامس على التوالي من أجل الاحتفاظ بصدارة "البريميرليج"، علماً بأن الفريق بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حقق الفوز في جميع المباريات السبع التي خاضها في كل المنافسات حتى الآن.

في المقابل، يتطلع ليفربول لتجاوز أثار الهزيمة الكارثية التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي بنتيجة 2 – 7 في المباراة التي جمعتهما بملعب "فيلا بارك".