الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير أرجنتينية: "كل طرق ميسى تؤدى إلى باريس سان جيرمان"

الخميس 05/أغسطس/2021 - 08:44 م
ميسى ومبابى
ميسى ومبابى

قالت تقارير أرجنتينية، اليوم الخميس، أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى بدأ التفاوض مع النجم الأرجنتنى ليونيل ميسى من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية الحالية وعقب رحيله بشكل نهائى عن نادى برشلونة.

وقال صحيفة TNT الأرجنتينية :  "كل الطرق تؤدي إلى باريس سان جيرمان ، النادي الباريسي بدأ بالفعل التفاوض مع ليو ميسي".

على صعيد متصل، أثار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، الشكوك قبل ايام قليلة لدى جماهير البرسا بشأن تجديد تعاقده أو رحيله عن الفريق فى ظل عدم وضوح أي شيئ رسمى من جانب اللاعب أو النادى بشأن استمراره مع الفريق فى الفترة المقبلة.

ونشر البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب نادى باريس سان جيرمان، صورة عبر حسابه على "إنستجرام"، تجمعه بميسي، إلى جانب الثنائي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وليوناردو باريديس، زميلي النجم البرازيلي في باريس سان جيرمان، ورفيقي ميسي في منتخب راقصي التانجو، بالإضافة إلى الإيطالي ماركو فيراتي لاعب بي إس جي، وكتب عليها البرازيلي "الأصدقاء".

وجاء بيان برشلونة للإعلان عن رحيل ميسى كالتالى: "رغم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين بشأن توقيع عقد جديد اليوم، إلا أن التعاقد لم يتم بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية (قواعد الرابطة الإسبانية لكرة القدم). الطرفان يأسفان على عدم تحقق نية النادي وليو ميسي في الاستمرار معاً، وأضاف: من القلب، شكراً لك ليو على كل ما قدمته للنادي طيلة هذه السنوات".