السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم السبت 17-10-2020 والقنوات الناقلة

السبت 17/أكتوبر/2020 - 10:44 ص
الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

يشهد جدول مباريات اليوم السبت 17-10-2020، عدد من المباريات الهامة المنتظرة، ويعد أهم هذه المباريات موقعة ستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، الذي يشهد ذهاب نصف نهائي إفريقيا بين الأهلي المصري والوداد المغربي.

كما يشهد اليوم إقامة مباريات في الدوري االمصري والإنجليزي والإسباني والإيطالي، بالإضافة إلى افتتاح مباريات الدوري السعودي، بـ4 مواجهات.

مواعيد مباريات اليوم السبت 17-10-2020

دوري أبطال إفريقيا

يستضيف الفريق الكروي الأول لنادي الوداد المغربي نظيره الأهلي اليوم في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في إطار ذهاب نصف نهائي إفريقيا.

وتنقل أحداث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 7، ويذيع أحداث المباراة المعلق الرياضي عصام الشوالي.
الدوري المصري.

يواجه فريق الاتحاد السكندري نظيره الإنتاج الحربي في تمام الساعة الـ5:30 على ستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة الـ33.

وتنقل أحداث المباراة عبر قناة ON Time Sports 1 HD، ويعلق غلى أحداث المباراة المعلق الرياضي أيمن الكاشف.

الدوري الإنجليزي

يواجه فريق ليفربول نظيره إيفرتون، ضمن مواجهات الجولة الـ5 من بطولة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الـ1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2، beIN Sports 4K، وينقل أحداث المباراة المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

وفي تمام الساعة الـ4 عصرًا بتوقيت القاهرة، يواجه فريق تشيلسي نظيره ساوثهامتون في إطار الجولة الـ5، وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2، ويعلق على المباراة أحمد البلوشي.

ويواجه فريق مانشستر سيتي نظيره آرسنال في تمام الساعة في تمام الساعة الـ6 ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2، beIN Sports 4K، ويعلق على أحداث المباراة خالد الحدي.

ويتقابل فريق مانشستر يونايتد بنظيره نيوكاسل ، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تنقل أحداث المبارااة عبر قناة beIN Sports HD 2، ويعلق عليها علي محمد علي.

الدوري الإسباني 

يواجه فريق غرناطة نظيره إشبيلية في تمام الساعة الـ1 ظهرًا بتوقيت القاهرة، وتنقل أحداث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3، ويعلق على أحداث المباراة باسم الزير.

وفي تمام الساعة الـ4 عصرًا بتوقيت القاهرة، يواجه فريق سيلتا فيجو نظيره أتليتكو مدريد وتنقل أحداث المباراة عبر beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 3، وينقل أحداث المباراة حسن العيدروس.

ريال مدريد وقادش ، تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ6:30 بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تنقل عبر beIN Sports HD 3، ويعلق غليها محمد بركات.

تقام مباراة برشلونة ونظيره خيتافي في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تنقل أحداث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1،beIN Sports HD 3 ، ويعلق عليها يوسف سيف.

الدوري الإيطالي 

تقام المباراة نابولي وأتلانتا في تمام الساعة الـ3عصراً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن تنقل عبر beinsports Hd4.

وتبدأ أحداث المباراة ميلان وإنتر ميلان في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تنقل عبر beinsports Hd4.

ويواجه سامبدوريا نظيره لاتسيو، في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5، ويعلق عليها أحمد عبده.

وتقام مباراة اليوفينتوس و نظيره كروتوني في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ، ومن المقرر أن تنقل عبر beinsports Hd4، ويعلق عليها جواد بدة.

مباريات الدوري السعودي 

اليوم موعد مباراة التعاون والفيصلي اليوم، تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ5 بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة KSA.

ويواجه الهلال نظيره العين، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة، وتنقل علي قناة KSA.