الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد المصارعة: "كيشو"سيتقاضى 500 ألف جنيه مكافئة البرونزية

الخميس 05/أغسطس/2021 - 12:53 ص
كيشو
كيشو

كشف هانى عبد الفتاح نائب رئيس الاتحاد المصرى للمصارعة أن محمد عصام " كيشو " لاعب منتخب مصر للمصارعة سوف يحصل على مكافئة تقدر 500 الف جنية عقب تحقيق الميدالة البرونزية لأولمبياد طوكيو 2020،  في منافسات المصارعة وزن 67 كجم بعد هزيمة الروسي أرتيم سوركوف، ليحقق الميدالية البرونزية الثالثة لمصر. 

وأوضح هانى عبد الفتاح خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس لبرنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمة الكابتن مجدى عبد الغنى أن محمد مصطفى لاعب منتخب مصر للمصارعة رفض تمثيل أمريكا وفضل تمثيل الفراعنة خلال المشاركة فى أولمبياد طوكيو المقامة حاليا .

وعلق المصارع المصرى محمد كيشو على إحرازه الميدالية البرونزية اليوم الأربعاء فى المصارعة الرومانية وزن 67  كجم على حساب بطل العالم الروسى، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو 2021.

وكتب كيشو عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الله أكبر ولله الحمد.. ميدالية برونزية".

وأهدى كيشو مصر الميدالية رقم 8 فى المصارعة 2 ذهب و 3 فضة و2 برونز وذلك خلال تاريخ الفراعنة فى الدورات الأولمبية، كما أنه رفع رصيد مصر إلى الميدالية الثالثة وذلك خلال هذه النسخة من أولمبياد طوكيو بعد هداية ملاك وسيف عيسى فى التايكوندو.

وكانت أسرة المصارعة المصرية قد وضعت آمال كبيرة على نجم المنتخب المصارع محمد إبراهيم كيشو من أجل حصد ميدالية أولمبية فى أولمبياد طوكيو 2020 الحالية، ويمتلك كيشو خبرات قوية تمكنه من الوصول إلى منصات التتويج فى الأولمبياد، خاصة أن اللاعب نجح فى التواجد على منصات التتويج العالمية من قبل.