الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

متولى بعد ضياع البرونزية: "أنا أسف".. وكرم جابر يرد: "أنت مقاتل"

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 04:18 م
محمد متولى
محمد متولى

عبر المصارع المصرى محمد متولى عن حزنه الشديد عقب ضياع الميدالية البرونزية، اليوم الأربعاء، وذلك بعد الخسارة أمام بطل ألمانيا بنتيجة (5-1) ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو 2021.

وكتب متولى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام": "أنا أسف"، ورد عليه كرم جابر صاحب ذهبية أثينا 2004، وقال: "أنت مقاتل والبطولة دى كانت بداية الطريق، ما شاء الله عليك والله تستاهل ميدالية".



فشل المصارع المصرى محمد متولى فى إحراز الميدالية البرونزية، اليوم الأربعاء فى المباراة التى جمعته ببطـل ألـمـانـيـا ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها مدينة طوكيو "العاصمة اليابانية"، وخسر متولى بنتيجة (5-1) أمام دينيس كودلا بطل ألمانيا بمنافسات المصارعة الروماني وزن 87 كجم.

على صعيد متصل، أحرز محمد كيشو المصارع المصرى الميدالية البرونزية لوزن 67 كجم فى المصارعة الرومانية على حساب بطل العالم الروسى أرتـيـم وذلك فى المواجهة التى جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو.

وتنتظر محمد كيشو عدد من الامتيازات التى سيحصل عليها عقب عودته لأرض الوطن ووفقا للائحة وزارة الشباب والرياضة، من المقرر أن يحصل "كيشو" على مكافأة مالية قدرها 500 ألف جنيه بعد حصوله على الميدالية البرونزية، وتنص اللائحة أيضا على حصول "كيشو" على راتب "مدى الحياة" وقدره 2000 جنيه شهريا من الوزارة بعد حصوله على تلك الميدالية.

ونجح محمد كيشو فى إضافة الميدالية رقم 35 فى تاريخ مشاركات مصر بالأولمبياد، وهي الميدالية البرونزية رقم 18 مصر في تاريخ الميداليات المصرية، كما أنها الميدالية رقم 8 فى المصارعة فى تاريخ مصر الأولمبى.

وكانت أسرة المصارعة المصرية قد وضعت آمال كبيرة على نجم المنتخب المصارع محمد إبراهيم كيشو من أجل حصد ميدالية أولمبية فى أولمبياد طوكيو 2020 الحالية، ويمتلك كيشو خبرات قوية تمكنه من الوصول إلى منصات التتويج فى الأولمبياد، خاصة أن اللاعب نجح فى التواجد على منصات التتويج العالمية من قبل.