الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مروان محسن يعلن وفاة عمه قبل مباراة الأهلى ووادى دجلة (صورة)

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 02:05 م
مروان محسن
مروان محسن

أعلن مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، وفاة عمه اليوم الأربعاء وذلك قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلى ووادى دجلة ضمن منافسات الجولة الـ22 المؤجلة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكتب مروان محسن عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي الي رحمة الله عمي اللواء الدكتور / منير ثروت ارجو قراءة الفاتحة والدعاء له بالمغفرة".



أكد تامر النحاس، وكيل أعمال اللاعبين، أن محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى كان على وشك الانتقال إلى نادى الزمالك خلال فترة تواجد إيهاب جلال داخل القلعة البيضاء.

وقال فى تصريحات لبرنامج "أحلى صباح" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "شريف كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للزمالك خلال فترة إيهاب جلال عندما كان يقود الزمالك، الصفقة توقفت بسبب مفاوضات الزمالك مع محمد عنتر وصلاح محسن على الرغم من توقيع شريف للزمالك".

وأضاف: "تحدثت مع عبد العزيز عبد الشافي لأنني كنت أشعر بأنه حزين منّي بسبب انتقال عنتر للزمالك، وعرضت عليه محمد شريف الذي أبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب".

وأكمل: "شريف قبل بداية الموسم كان من الممكن أن يرحل بمليون يورو لكن الآن سعر يصل بين 5 أو 6 ملايين يورو"، وانتقل للحديث عن مروان محسن، وقال: "مروان سيء الحظ بسبب معدله التهديفي ليس بالكبير خلال السنوات الماضية مع الأهلي لكنه يبذل مجهودًا".

وأردف: "مروان يتأثر بعض الشيء بالانتقادات التي يتعرض لها، ونصحته أيضًا بابتعاد والده عن التصريحات إلا أنه يدافع عن ابنه بداعي العاطفة"، وأتم حديثه: "إذا تلقى عرضًا خارجيًا ستنتهي الأزمة للكل، لكن يتبقى 7 مباريات على نهاية الموسم ومن الممكن الوضع يختلف مثل رامي ربيعة في الفترة الماضية كان خارج الأهلي وأصبح الآن لاعبًا أساسيًا مع الفريق".