الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من محمد كيشو بعد إحراز الميدالية البرونزية (صورة)

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 01:38 م
كيشو
كيشو

علق المصارع المصرى محمد كيشو على إحرازه الميدالية البرونزية اليوم الأربعاء فى المصارعة الرومانية وزن 67  كجم على حساب بطل العالم الروسى، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو 2021.

وكتب كيشو عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الله أكبر ولله الحمد.. ميدالية برونزية".



وأهدى كيشو مصر الميدالية رقم 8 فى المصارعة 2 ذهب و 3 فضة و2 برونز وذلك خلال تاريخ الفراعنة فى الدورات الأولمبية، كما أنه رفع رصيد مصر إلى الميدالية الثالثة وذلك خلال هذه النسخة من أولمبياد طوكيو بعد هداية ملاك وسيف عيسى فى التايكوندو.

وكانت أسرة المصارعة المصرية قد وضعت آمال كبيرة على نجم المنتخب المصارع محمد إبراهيم كيشو من أجل حصد ميدالية أولمبية فى أولمبياد طوكيو 2020 الحالية، ويمتلك كيشو خبرات قوية تمكنه من الوصول إلى منصات التتويج فى الأولمبياد، خاصة أن اللاعب نجح فى التواجد على منصات التتويج العالمية من قبل.

على صعيد متصل، فشل المصارع المصرى محمد متولى فى إحراز الميدالية البرونزية، اليوم الأربعاء فى المباراة التى جمعته ببطـل ألـمـانـيـا ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها مدينة طوكيو "العاصمة اليابانية"، وخسر متولى بنتيجة (5-1) أمام دينيس كودلا بطل ألمانيا بمنافسات المصارعة الروماني وزن 87 كجم.