الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال في مهمة تعميق جراح مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

السبت 17/أكتوبر/2020 - 09:45 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين أرسنال ومانشستر سيتي

يحل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب وسط منتخب مصر ضيفاً على مانشستر سيتي في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 9 نقاط من 4 مباريات.

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ليصل إلى النقطة السابعة، للحفاظ على آماله في الدخول مبكراً في صراع المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزي.

كما يسعى مانشستر سيتي للثأر من نظيره أرسنال، بعدما تمكن الأخير من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "ويمبلي" في يوليو الماضي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

في المقابل، يطمح أرسنال لإستغلال حالة إنعدام الوزن التي يمر بها مانشستر سيتي الموسم الحالي من أجل العودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث، حيث فاز السيتي على وولفرهامبتون 3-1، ثم خسر من ليستر سيتي 2-5 ثم تعادل مع ليدز 1-1، ليجمع 4 نقاط من أصل 9، ليكرر المدرب الإسباني بيب جوارديولا أسوأ انطلاقة له على الإطلاق، خلال مشواره مع برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي بعد موسم 2008 – 2009.