الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسى يثير قلق جماهير برشلونة بسبب باريس سان جيرمان (صورة)

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 10:04 ص
ميسى
ميسى

أثار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب فريق برشلونة الإسبانى، الشكوك لدى جماهير البرسا بشأن تجديد تعاقده أو رحيله عن الفريق فى ظل عدم وضوح أي شيئ رسمى من جانب اللاعب أو النادى بشأن استمراره مع الفريق فى الفترة المقبلة.

ونشر البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب نادى باريس سان جيرمان، صورة عبر حسابه على "إنستجرام"، تجمعه بميسي، إلى جانب الثنائي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وليوناردو باريديس، زميلي النجم البرازيلي في باريس سان جيرمان، ورفيقي ميسي في منتخب راقصي التانجو، بالإضافة إلى الإيطالي ماركو فيراتي لاعب بي إس جي، وكتب عليها البرازيلي "الأصدقاء".



وجاء ذلك سببًا فى حالة القلق لدى جماهير البلوجرانا التى طالبت بحسم مصير ميسى مع الفريق خوفًا من انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسى لاسيما أن الفترة الماضية شهدت أحاديث حول انتقال ميسى إلى الفريق الباريسى فى حالى رحيل كيليان مبابى إلى ريال مدريد.

على صعيد متصل، وافق الأرجنتينى ليونيل ميسي، على تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادى برشلونة الإسبانى، لمدة 5 مواسم حسب ما جاء فى تقارير صحفية إسبانية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الاتفاق تم بشكل نهائي بين برشلونة وميسي، حيث وافق اللاعب على توقيع عقد مع برشلونة 5 سنوات، على أن يتم الإعلان الرسمي عن ذلك خلال أيام.

وأشارت الصحيفة أن العقبة الوحيدة التي تحول دون توقيع العقد بشكل رسمي، هو أن برشلونة يبحث عن تخفيض إجمالي الرواتب للاعبيه، وإن تمكن من تخفيض إجمالي الرواتب، فسيتم الإعلان عن تجديد عقد ميسي لمدة 5 سنوات.