الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

وثق الواقعة بالفيديو وأرسلها لصديقه.. تفاصيل انتحار طفل عبر التيك توك بمنشأة ناصر

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 12:00 ص
المتوفي
المتوفي

واصلت نيابة منشأة ناصر التحقيق انتحار طفل داخل غرفة نومه بمنشأة ناصر  واستدعت أفراد أسرته للاستماع  لأقوالهم حول الواقعة بعد أن صرحت بدفن الجثة .

واستمعت النيابة لأقوال عدد من أفراد أسرته الذين لم يتهموا أحدا بالتسبب في الواقعة، وأضافوا أنهم تفاجأوا بانتحاره وظل حالة من الذهول انتابت الجميع .


وتبين من معاينة النيابة للجثة عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة، وقررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

وتسلمت النيابة تحريات مباحث القاهرة التي كشفت أن المجني عليه يدعى محمد رضا محمد البنداري 15 سنة، منتحرا بشنق نفسه داخل غرفة نومه، في بمنشأة ناصر، أن الطفل يقوم بتصوير فيديوهات لتطبيق تيك توك.


وأظهرت التحريات أن الطفل المتوفى كان يجلس بصحبة عدد من أصدقائه يوم الواقعة، وطلب من أحدهم مغادرة المكان، وسيرسل له رسالة عبر تطبيق واتساب وبمجرد أن غادر صديقة غادر المكان استقبل منه فيديو  وهو يجهز نفسه للانتحار، بواسطة حبل معلق في سقف حجرة نومه، وهرع أصدقائه إليه، وطرقوا الباب لم يفتح لهم، فهرعوا إلى عمه وأبلغوه بما حدث، وأسرعوا إلى شقته وكسروا الباب بمساعدة الجيران، لكنه كان قد فارق الحياة .