الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

4 عروض على "طاولة" أحمد سامي للرحيل عن سموحة

السبت 17/أكتوبر/2020 - 12:01 م
احمد سامي
احمد سامي

اقترب أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة من الرحيل عن الفريق الأزرق، نظرًا لتلقيه عدد من العروض التدريبية داخل مصر، بعد المستوى الرائع الذي قدمه المدير الفني مع سموحة منذ توليه الإدارة الفنية للفريق.

وينافس فريق سموحة نظيره المقاولون العرب على التواجد في المربع الذهبي، حيث يحتل سموحة المركز الخامس، برصيد 47 نقطة، بعدما لعب 32 مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز في 10، وخسر في 5، وتعادل في 17 لقاء، وأحرز لاعبوه 42 هدفًا، بينما تلقت شباكه 33 أخرين.

وتلقى أحمد سامي 4 عروض من أندية الدوري المصري الممتاز لتولي تدريبها بداية من الموسم المقبل مثل: إنبي، مصر المقاصة، الإنتاج الحربي ، بالإضافة إلى عرض من سموحة للإستمرار في قيادة الفريق السكندري، خاصة بعدما حقق نتائح أكثر من رائعة مع الفريق الأزرق.

وقرر سامي تأجيل البت في تلك العروض التي وصلته حتي نهاية الموسم الحالي، حتى يتخذ قراره إما الرحيل أو البقاء مع فريق الموج الأزرق الذي يسعى للمشاركة الإفريقية الموسم المقبل.

ويلتقي سموحة الليلة مع نادي مصر للمقاصة في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر المسابقة المحلية.