الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عريان: جارسيا هدد كريم هنداوى بالخروج من الملعب بعد إشارته

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 09:37 م
كريم هنداوي
كريم هنداوي

أكد شريف عريان أمين اللجنة الأوليمبية، أن باروندو جارسيا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، هدد كريم هنداوي حارس مرمى الفريق بالاستبعاد إذا كرر إشاراته مرة أخرى أمام أي منافس.

وقال شريف العريان في تصريحات عقب انتهاء المباراة: "بعد إشارة كريم هنداوي بطريقة بها الكثير من التعالي أمام ألمانيا، تدخل باروندو فوراً وحذره من تكرار ذلك الفعل وهدده بالاستبعاد والخروج من الملعب إذا كرر هذا الأمر، وجاء الرد من الحارس المصري بالاعتذار".

وعلى صعيد متصل، تأهل منتخب مصر لكرة اليد، إلى الدور نصف النهائى من دورة الألعاب الأوليمبية والمقامة في طوكيو 2021، بعد الفوز على ألمانيا فى الدور ربع النهائى، بنتيجة (31-26)، وبعد أداء رائع قدمه الفراعنة اليوم أمام الماكينات الألمانية خاصة كريم هنداوى حارس المرمى الذى تصدى لـ17 فرصة.

وهذه هي المرة الأولى في تاريخ المشاركات المصرية بالدورات الأولمبية التي يبلغ فيها الفراعنة المربع الذهبي، وأصبح الفريق مرشحا للمنافسة على إحدى الميداليات في هذه الدورة الأولمبية.

ولم يقف الإنجاز هنا، حيث أصبح منتخب مصر هو الأول إفريقيا وعربيًا فى بلوغ المربع الذهبى فى الدورات الأولمبية، وبذلك تمكن هذا الجيل من تسطير التاريخ فى هذه النسخة من دورة الألعاب الأولمبية.

وقدم أحفاد الفراعنة عرضا رائعا عبر شوطي المباراة وأحرجوا مانشافت اليد على المستويين الفني والبدني خلال شوطي المباراة، واجتاز المنتخب المصري ببراعة عقبة نظيره الألماني الفائز ببطولة العالم ثلاث مرات وببطولة أوروبا مرتين وكذلك بذهبية أولمبياد 1936 .