الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى: الفريق استفاد من معسكر الإسكندرية.. وعالجنا النواقص

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 09:15 م
فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

قال أحمد حسام مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، إن الفريق استفاد كثيرا من المعسكر الذى اقيم بالإسكندرية مؤخرا، مضيفًا أن الجهاز الفنى عمل على علاج أبرز نواقص الفريق.

وتابع :"اللاعبون قدموا أفضل ما لديهم فى المعسكر بجانب تنظيم مباريات ودية كان لها اثر إيجابى على الفريق للوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للخطط الفنية التى نرغب فى تنفيذها ، إضافة لاستعادة مستوى أكثر من لاعب يمثلون العناصر الأساسية للفريق وعلى رأسهم باهر المحمدى وأحمد مصطفى ومحمد الشامى وحسين السيد وعبد الله جمعة".

وبسؤاله عن الثلاث مباريات المقبلة أمام بيراميدز والأهلى والزمالك أجاب مدرب الإسماعيلى :"هى مباريات قوية للغاية ،لكننا كجهاز فنى بقيادة إيهاب جلال نلعب بغرض الانتصار بغض النظر عن المنافس ،الإسماعيلى فريق كبير وجماهيرته عريضة وبدأ فى استعادة جانب كبير من مستواه بجانب تخفيف الضغط على اللاعبين فى أعقاب تحسن النتائج على الصعيد المحلى".

وأشار عضو جهاز الدراويش :"لانركز فى لقائى الأهلى و الزمالك على الإطلاق، نلعب كل مباراة على حده ونتمنى أني يكون التوفيق حليفنا بمواجهة بيراميدز لاسعاد جماهيرنا".

وأتم حديثه قائلا :"لم نحدد على الإطلاق موقف الراحلين عن الفريق أوالصفقات الجديدة والذى سيكون بنهاية هذا الموسم لتجنب تشتيت ذهن اللاعبين ، وفى ظل وضع جدول دورى مضغوط للغاية حيث سنلعب مباراة كل يومين أو ثلاثة تقريبا وهذا يمثل ضغط كبير على اللاعبين لذلك الجهاز الفنى حرص وضع برنامج تدريبى شامل يضمن التعامل مع هذا الملف بالشكل الأمثل".