السبت 25 سبتمبر 2021 الموافق 18 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

بسبب دعمه للقضية الفلسطينية.. لاعب باريس سان جيرمان يواجه موجه غضب اسرائيلية عارمة

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 09:33 م
مصر تايمز


تعرض النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي ليل، في كأس الأبطال الفرنسي (كأس السوبر الفرنسي) للعديد من عبارات وصافرات الاستهجان من قبل المشجعين الاسرائيلين خلال المباراة التي اجريت أمس بتل أبييب.

وكان "حكيمي" كلما لمس الكرة، تقوم الجماهير الحاضرة في الملعب بإطلاق صافرات الاستهجان، ضد النجم المغربي، الذي شارك أساسيا في اللقاء، علما أنها لا تفعل ذلك مع باقي اللاعبين .

وكان أشرف حكيمي، من بين النجوم الذين أعلنوا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، خلال الأيام التي كان يتعرض فيها لهجوم "عنيف" من طرف قوات الاحتلال الصهيوني، وكتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "فلسطين حرة".

وفي تفاعلها مع هذه الصافرات، أبدت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي تضامنها مع حكيمي، وتمنت لو أنه نجح في هز الشباك، أو تتويج فريقه باللقب، والاحتفال بذلك عن طريق رفع علم فلسطين وسط الملعب.

يذكر أن حكيمي خسر مع باريس سان جيرمان كأس السوبر الفرنسي، أمام ليل بهدف من دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، على ملعب "بلومفيلد" في تل أبيب، حيث قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إجراء هذه المباراة في "تل أبيب" (فلسطين المحتلة)، بحضور الجمهور.








ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟