الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالرحمن مجدى يرد على اتحاد الكرة: "أحمد مجاهد دافع عنى فى طوكيو"

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 08:31 م
عبدالرحمن مجدى
عبدالرحمن مجدى

أصدر عبدالرحمن مجدى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الإسماعيلى والمنتخب الأولمبى، بيانًا رسميًا يوضح خلاله الأزمة التى حدثت فى اليابان وذلك ردًا على بيان اتحاد الكرة الذى أعلن فيه إيقاف اللاعب وتحويله للتحقيق.

وقال عبد الرحمن مجدى: "أتقدم لحضراتكم جميعا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقة التى أحاطتنى وغمرتنى منذ صدور بيان اتحاد الكرة، واشكر الجميع على الثقة بى، وأؤكد للجميع أن ماحدث بمقر إقامة المنتخب باليابان لايعدو ان يكون تصرفا تم فهمه خطأ لاختلاف الثقافة واللغة وتفهمت جميع الأطراف هذا ولم يتم إدانتى بأي إتهام".

وأكمل: "وشكري لكل من تفهم هذا بالبعثة وعلي رأسهم المهندس أحمد مجاهد والذي كان معي لحظة بلحظة وكان مدافعا عني إلى ان انتهى الموقف تماما، وأؤكد على احترامى لاتحاد الكرة واستعجل التحقيق معى حتي يتم توضيح كل ماحدث من خلال نتيجة التحقيق".

وأضاف: "أطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتي لايؤثر على فريقنا في مبارياته القادمة، وشكري وتقديري لكل  زملائي بالمنتخب الاولمبي والجهاز الفني والاداري لوقوفهم معي وثقتهم بي كما أشكر جماهير الكرة  بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي بصفه خاصة وادارة الإسماعيلي ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر، حيث لم يروا مني اي تصرف خطأ فيما مضي".

وأتم حديثه: " وقدمت أقصي جهد للنادي وللمنتخب واقدر تماما مسئوليه تمثيل منتخبنا والإسماعيلي، واؤكد للجميع انني واثق من سلامة موقفي وعدم اقتراف اي خطأ وبشهاده الجميع، وننتظر نتيجه التحقيق باتحاد الكرة لان ثقتي في الله وفي نفسي تجعلني واثقا من عدم ادانتي بإذن الله".