الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريم العراقى يغيب عن المصرى بمعسكر برج العرب استعدادًا للمقاولون

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 07:48 م
فريق المصرى
فريق المصرى

أعلن علي ماهر، المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، قائمة الفريق الأول للكرة لمعسكره المغلق ببرج العرب استعدادًا لمباراته بالجولة التاسعة والعشرين من الدوري، والتي تجمعه بنظيره المقاولون العرب والمقرر اقامتها على ستاد الاسكندرية في التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق الثامن من أغسطس الجاري.

وجاءت قائمة الفريق كالتالى: 



على صعيد متصل، تلقى الإسماعيلي خسارة أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد خلال المباراة الودية التي جمعتهما باستاد الإسماعيلية، ضمن برنامج اعداد الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري المصري.

شهدت المباراة تلقي شكري نجيب مهاجم الفريق لبطاقة حمراء بجانب تألق الحارس محمد مجدي الذي تصدي لضربة جزاء.

وعمل علي ماهر، المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، خلال فترة التوقف على تصحيح الأخطاء التى ارتكبها لاعبو الفريق خلال المباريات الأخيرة فى بطولة الدورى والتى كلفت الفريق خسارة 6 نقاط فى مسيرة البطولة المحلية.

ويدرس علي ماهر استغلال فترة التوقف الدولى من أجل إعادة الفريق إلى مساره الصحيح حفاظًا على مكانه فى المربع الذهبى والتى يسعى إليه الفريق منذ أول جولة فى بطولة الدورى الممتاز.

وكان المصرى خد خسر أخر مباراتين فى بطولة الدورى المصرى، حيث تفوق عليه الإنتاج الحربى بنتيجة (2-3) ضمن منافسات الجولة الـ27، كما فاز عليه البنك الأهلى بنتيجة (2-0) فى الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى المصرى.